إقامة حفل تَخَرُّج للطلاب الوافدين بقاعة الأزهر للمؤتمرات

  • 9 أكتوبر 2018
إقامة حفل تَخَرُّج للطلاب الوافدين بقاعة الأزهر للمؤتمرات

تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر، الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب؛ أقامت جامعة الأزهر، بالتعاون مع مدينة البعوث الإسلامية، حفلَ تَخَرُّجٍ وتكريمٍ للطلاب الوافدين المتفوّقين، بمشاركة عددٍ من قيادات الأزهر الشريف، على رأسهم: الأستاذ الدكتور/ محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والسفير/ عبد الرحمن موسى، مستشار فضيلة الإمام الأكبر لشئون الوافدين، والأستاذ/ مؤمن متولي، الأمين العامّ للمجلس الأعلى للأزهر.
شارَكَ في الحفل، الذي أقيم اليومَ الثلاثاء 9 أكتوبر، بقاعة الأزهر للمؤتمرات، أكثرُ من 400 طالبٍ، أغلبهم من إندونيسيا وعددٍ من الدول الإسلامية الشقيقة، بالإضافة إلى عددٍ من أساتذة جامعة الأزهر الشريف، و السادة السفراء والمُمَثِّلين للدول الشقيقة.
تَوَزَّعَ الطلابُ الخِرِّيجون بين كليات: أصول الدين، والشريعة والقانون، واللغة العربية، والدراسات الإسلامية، والعلوم الإسلامية، والدعوة الإسلامية، والقرآن الكريم، ودار العُلوم بجامعة القاهرة.
وقد حصَل 17 طالبًا على تقدير "امتياز"، و3 طالباتٍ على تقدير "امتياز مع مرتبة الشرف"، و10 على تقدير "جَيِّد جِدًّا مع مرتبة الشرف"، و55 طالبًا على تقدير "جَيِّد جِدًّا"، و212 طالبًا على تقدير "جَيِّد"، و136 طالبًا على تقدير "مقبول".
كما شَهِدَ الحفلُ تكريمَ عددٍ من طلاب الدراسات العُليا؛ حيث حصل 8 طلابٍ على درجة "الماجستير"، وطالبٌ واحدٌ على "الدبلومة".

طباعة

اكتب تعليقا على الموضوع

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق