05 نوفمبر, 2018

وكيل الأزهر يزور مصابي حادث المنيا الإرهابي بمستشفى الشيخ زايد

زار فضيلة الشيخ صالح عباس، القائم بأعمال وكيل الأزهر، اليوم الاثنين، مصابي حادث المنيا الإرهابي، الذين يتلقون العلاج بمستشفى الشيخ زايد التخصصي، حيث نقل إليهم خالص تمنيات فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بالشفاء العاجل، والعودة إلى منازلهم وذويهم سالمين معافين.
وأوضح وكيل الأزهر أن الشعب المصري أثبت، من خلال وعيه وتكاتفه، قدرته على إفشال المخططات الخبيثة لتلك الجماعات الإرهابية، التي تريد العبث بوحدة النسيج الوطني للشعب المصري، رغم أن جرائم تلك العصابات لم تفرق يوما ما بين مسيحي أو مسلم، كما أنها لم تراع حرمة مسجد أو كنيسة.
ورافق فضيلة وكيل الأزهر خلال الزيارة، الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور محمد أبو زيد الأمير، المنسق العام لبيت العائلة المصرية، والقس "أرميا مكرم" مساعد مقرر لجنة الشباب ببيت العائلة المصرية، والسيد/ محمد عبد المجيد، رئيس الإدارة المركزية للعلاقات العامة والإعلام بمشيخة الأزهر، وعدد من الواعظين والواعظات بالأزهر الشريف.


اكتب تعليقا على الموضوع

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق