08 يوليه, 2017

مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية يطلق حملة توعوية وتثقيفية دعمًا لأبطال مصر من الجيش والشرطة

تصحيحًا للمفاهيم، ودعمًا لأبطال مصر البواسل من القوات المسلحة والشرطة .. أطلق  مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية اليوم الجمعة حملة توعوية وتثقيفية الكترونية للتوعية  بقيمة الجندي المرابط وفضل الشهادة ودور المواطنين في دعم جيشهم وشرطتهم حفاظا على الأرواح والبلد وحفظ الكرامة وجزاء الخائن لوطنه. 

تضمنت الحملة رسائل قصيرة توضح قيمة الجندي المرابط والحارس لبلده والمدافع عنها، مكانة الشهيد وصبر أهله في الإسلام، مرتبة الداعمين و المساندين لجيوشهم والداعمين لجندهم.

 رسائل عن جزاء الخائنين لبلدهم، إضافة إلى مقالات عن دور المواطنين في دعم جيشهم وشرطتهم حفاظا على الأرواح والبلد وحفظ الكرامة.

كان فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قد نعى شهداء الواجب الوطني الذي استشهدوا، اليوم الجمعة، جراء الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف عددا من نقاط التمركز الأمني جنوب مدينة رفح بمحافظة شمال سيناء .

وأكد فضيلته أن هؤلاء الشهداء البواسل قدموا أرواحهم في سبيل رفعة هذا الوطن وأمنه واستقراره، مشددًا على أن دمائهم الطاهرة ستظل لعنة على هؤلاء الجبناء الخونة وداعميهم من الداخل والخارج، مطالبا بضرورة توحيد الجهود الدولية ووضع إستراتيجية واضحة  في مواجهة الجماعات والدول الداعمة للإرهاب والراعية له.

وأشاد الإمام الأكبر بشجاعة وبسالة أبطال القوات المسلحة في حماية الأرض والحدود ونجاحهم في تكبيد العناصر الإرهابية خسائر كبيرة، موضحًا أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تزيد المصريين إلا إصرارا وعزيمة على هزيمة هذا الإرهاب الغاشم حتى القضاء عليه واجتثاثه من جذوره، داعيا الشعب المصري بكافة فئاته وطوائفه إلى الاصطفاف خلف القوات المسلحة والشرطة في مواجهة قوى الشر والإرهاب .


كلمات دالة: