28 نوفمبر, 2019

"رعاية العاملين" بالأزهر الشريف تعلن عن رحلة لمدينة بورسعيد- منتهي

تعلن إدارة رعاية العاملين، بالإدارة العامة للشئون الوظيفية، عن قيامها برحلة أسرية وشبابية، ليوم واحد، للسادة العاملين بالأزهر، لمدينة بورسعيد، بالمواصلات، يوم الجمعة الموافق 27 ديسمبر 2019.
قيمة التذكرة: (60) جنيهًا، لكلٍّ من: العضو أو المُرافِق (الزوج – الزوجة – الأولاد- الوالدين).
يتمّ الحجز في الرحلة عن طريق "بوابة الأزهر الإلكترونية" ، اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 28/11/2019م، ويتمّ غلْق باب الحجز للرحلة في تمام الساعة الثانيةَ عشْرةَ ظُهرًا، يومَ الثلاثاء الموافق 3/12/2019م، في تمام الساعة الثانيةَ عشْرةَ ظهرًا.
وسوف يتمّ إجراء قُرعةٍ للسادة الحاجزين، بمكتب فضيلة الأمين العامّ للمجلس الأعلى للأزهر، بمعرفة لجنة صندوق الخدمة الاجتماعية.
على أن يتمّ الإعلان عن أسماء السادة الفائزين في القرعة، على "بوابة الأزهر الإلكترونية"، يوم الخميس الموافق 5/12/2019.
تُسَدَّد الاشتراكاتُ لمَن وقع عليه الاختيار بالقُرعة، بخزينة مشيخة الأزهر، لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية، من خلال إذنِ توريدٍ يتمّ بمعرفة إدارة رعاية العاملين، في الفترة من يوم الأحد الموافق 8/12/2019م حتّى يوم الخميس الموافِق 12/12/2019م.
وعلى السادة الفائزين بالقُرعة اعتمادُ طلَب الاشتراك في الرحلة من جهة عملهم، وإحضار المستندات الدّالّة على صِلَة القرابة للمُرافِقين (الزوج، الزوجة، الأولاد، الوالدين)، وتقديمه إلى إدارة رعاية العاملين، داخلَ جامعة الأزهر بالحسين.
ومَن لا يَلتزم بالمواعيد المُحَدَّدة في تسديد الاشتراكات؛ يتمّ استبعادُه، وتصعيد غيره بدلًا عنه.
 للاشتراك في الرحلة؛ اضغطْ هنـــــا.
تتحرّك السيارات في تمام الساعة السابعة صباحًا، من أرض الملاعب، خلْفَ معهد فتيات البعوث، بجوار حديقة الفِردَوس.


كلمات دالة: