11 ديسمبر, 2019

إعلان أسماء الفائزين في رحلة إجازة منتصف العام إلى الإسكندرية

أعلنت إدارة العاملين بالأزهر الشريف، أسماء الفائزين في رحلة إجازة منتصف العام إلى الإسكندرية، حيث تمّ إجراء قُرعةٍ للسادة الحاجزين، بمكتب فضيلة الأمين العامّ للمجلس الأعلى للأزهر، بمعرفة لجنة صندوق الخدمة الاجتماعية.
وتُسَدَّد الاشتراكاتُ لمَن وقَع عليه الاختيار بالقُرعة، بخزينة مشيخة الأزهر، لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية، من خلال إذنِ توريدٍ يتمّ بمعرفة إدارة رعاية العاملين، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 15/12/2019م حتّى يوم الإثنين الموافِق 30/12/2019م.

وعلى السادة الفائزين بالقُرعة اعتمادُ طلَب الاشتراك في الرحلة من جهة عملهم، وإحضار المستندات الدّالّة على صِلَة القرابة للمُرافِقين (الزوج، الزوجة، الأولاد، الوالدين)، وتقديمه إلى إدارة رعاية العاملين، بالإدارة المركزية للموارد البشرية – الإدارة العامة للشئون الوظيفية - داخل جامعة الأزهر بالحسين.

وكانت إدارة العاملين قد أعلنت عن قيامها برحلةٍ أُسرية و شبابية، للسادة العاملين بالأزهر الشريف، إلى فندق كليوباترا بمدينة الإسكندرية، وذلك على فوجين، مدة كل فوج 4 أيام/ 3 ليال، خلال إجازة نصف العام الدراسي 2019/2020، شاملة (إفطار ـ غداء ـ عشاء)، دون مواصلات.

وذلك على النحو التالي:
الفوج الأول:
من غداء يوم الخميس الموافق 30/1/2020م، حتى إفطار يوم الأحد الموافق 2/2/2020م.

الفوج الثاني: من غداء يوم الأحد الموافق 2/2/2020م، حتى إفطار ليوم الأربعاء الموافق 5/2/2020م.
وتبلغ قيمة الاشتراك: (1425) جنيهًا، لكلٍّ من: العضو أو المُرافِق (الزوج – الزوجة – الأولاد - الوالدين)، بينما تبلغ قيمة الدعم 150 جنيه للفرد، بحد أقصى 5 أفراد للأسرة من رصيد صندوق الخدمة.
وللأطفال من سن يوم إلى 6 سنوات مجانًا، ومن سن 6 سنوات حتى 12 سنة 50% من تكلفة الفرد البالغ، بحد أقصى طفلان بالغرفة.

ويُنوه إلى أنه يتم استبعاد من لم يلتزم بالمواعيد المُحَدَّدة في تسديد الاشتراكات، وتصعيد بدلًا عنه.
ويمكن الدخول على هذا الرابط لمعرفة أسماء الفائزين في هذه الرحلة من هنـــــــــــا.


كلمات دالة: