18 أبريل, 2020

لأول مرة.. بوابة الأزهر تنشر أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية

في إطار العمل على منظومة التطوير التكنولوجي والإلكتروني التي يشهدها التعليم الأزهري قبل الجامعي أكد الشيخ/ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أن جداول امتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠م بقسميها، وثانوية العلوم الإسلامية، وثانوية البعوث الإسلامية سوف يتم نشرها قريبًا على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.
ولأول مرة سوف يتم نشر أرقام جلوس طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية على موقع بوابة الأزهر حيث يقوم الطالب بالدخول بالرقم القومي ليقوم بطبع رقم جلوسه من الموقع مباشرة.
وفي السياق نفسه قال الشيخ/ أحمد عبد العظيم محمد، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات: إن الإدارة المركزية للامتحانات تعمل على تطوير آدائها لخدمة أبنائها الطلاب والعمل على راحتهم، وتقديم خدماتها بطريقة سريعة ودقيقة وموثقة وسهلة الحصول عليها وعليه.
وأضاف: سيتاح للطالب فرصة طبع رقم جلوسه واسم اللجنة ومقرها ورقمها من خلال موقع البوابة، كما أنه لأول مرة تم طبع مواد رسوب الطالب المعيد على رقم جلوسه المعلن على بوابة الأزهر الإلكترونية.
وأوضح رئيس الإدارة المركزية للامتحانات قائلًا: ومن نتائج التطور أيضًا أنه تم طبع كشوف المناداة برقم الجلوس وبمواد رسوب الطالب المعيد؛ حيث تطابق المواد الموجودة على رقم جلوسه وفي كناشة المعهد، كما تم طبع كشوف ٢ ج وبطاقات التعارف وجميع المكاتبات إلكتروني.

وتهيب الإدارة المركزية للامتحانات طلاب الشهادة الثانوية الدخول على البوابة بصورة دورية لمعرفة كل جديد بالنسبة للطلاب المعيدين، وعليهم التأكد من مواد رسوبهم، وفي حالة وجود أية شكوى يرجى سرعة الإرسال على البريد الإلكتروني الخاص بالإدارة المركزية للامتحانات Graduates@azhar.eg .

وتتعهد الإدارة المركزية للامتحانات بتقديم كل خدماتها لسرعة الأداء ودقة العمل وتماشيًا مع التطور التكنولوجي الذي تنتهجه الإدارة المركزية للامتحانات وقطاع المعاهد الأزهرية.


كلمات دالة: