22 أكتوبر, 2020

الإعلان عن رحلة إلى مدينة بورسعيد للعاملين بالأزهر الشريف

تُعلن إدارة رعاية العاملين، بالإدارة المركزية للموارد البشرية، عن قيامها برحلةٍ لمدة يوم واحد، للسادة العاملين بالأزهر الشريف، إلى مدينة بورسعيد، وذلك يوم الجمعة الموافق 27/11/2020م.
قيمة الاشتراك في الرحلة للفرد أو المرافق (الزوج ــ الزوجة ــ الأولاد ـــ الوالدان) خمسة وثلاثون (35) جنيهًا.
يتم الحجز للرحلة عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية  www.azhar.eg ، اعتبارًا من اليوم الخميس الموافق 22/10/2020م إلى الثلاثاء الموافق 27/ 10/ 2020م الساعة الثانية عشرة.
يتم إعلان أسماء السادة الفائزين في القرعة يوم الثلاثاء الموافق 3/11/2020م على بوابة الأزهر الإلكترونية.
تسدد الاشتراكات لمن وقع عليه الاختيار بالقرعة بخزينة مشيخة الأزهر لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية من خلال إذن توريد يتم بمعرفة إدارة رعاية العاملين، اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 4/11/2020م حتى يوم الخميس الموافق 12/11/202م .
وعلى السادة الفائزين بالقرعة تقديم طلب الاشتراك معتمدًا من جهة عمله، ومرفقًا به المستندات الدالة على صلة القرابة للمرافقين إلى إدارة رعاية العاملين بالإدارة المركزية للموارد البشرية ــ الإدارة العامة للشئون الوظيفية ــ بمقر جامعة الأزهر القديم بجوار مستشفى الحسين.
كما يتم مراعاة الإجراءات والتعليمات التالية:
يتم استبعاد من لم يلتزم بالمواعيد المحددة في تسديد الاشتراكات، وتصعيد بديل عنه. تجمُّع السادة الحاجزين بالرحلة بميدان مدينة البعوث ـ أمام مسرح الفردوس ــ وتتحرك الرحلة في تمام الساعة 7 صباحًا.
* نأمل من السادة المشتركين في الرحلة عدم التأخير عن الميعاد، وارتداء الكمامات، والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية حيال جائحة فيروس كورونا المستجد.

رابط التقدم


كلمات دالة: