23 أغسطس, 2021

الإعلان عن رحلة ترفيهية ليوم واحد إلى قرية اللؤلؤة بالعين السخنة

تُعلن إدارة رعاية العاملين، بالإدارة المركزية للموارد البشرية، عن قيامها برحلةٍ لمدة يوم واحد، للسادة العاملين بالأزهر الشريف، وأُسرهم إلى قرية اللؤلؤة بالعين السخنة التابعة لدار المركبات بالقوات المسلحة؛ وذلك في يوم السبت الموافق 25 / 9 / 2021 م.

قيمة اشتراك الفرد أو المرافق (الزوج ــ الزوجةــ الأولاد ـــ الوالدين)، بمبلغ (200 جنيه) مائتا جنيه، شاملة الآتي: (دخول القرية - وجبة غداء - الانتقالات ذهاب وعودة – كراسي وشماسي و ألعاب للأطفال صغيرة - ملعب خماسي و غرفة خلع ملابس)، على أن يتم اعتبار الأطفال من سن 6 سنوات فردًا كاملًا.

يتم التقدم للحجز عن طريق بوابة الأزهر الإلكتروني اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 23/8/2021م ويتم غلق باب الحجز للرحلة في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا يوم الأحد الموافق 29/ 8/ 2021م.

وسيتم إجراء قرعة للسادة الحاجزين بمكتب الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر بمعرفة لجنة صندوق الخدمة، على أن يتم إعلان أسماء السادة الفائزين في القرعة يوم الأربعاء الموافق 1/9/2021م على بوابة الأزهر الإلكترونية.

تسدد الاشتراكات لمن وقع عليه الاختيار بالقرعة بخزينة مشيخة الأزهر لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية، من خلال إذن توريد يتم بمعرفة إدارة رعاية العاملين، اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق: 1 / 9 / 2020م إلى يوم الأحد الموافق: 12 / 9 / 2021 م.

وعلى السادة الفائزين بالقرعة تقديم طلب الاشتراك معتمدًا من جهة عمله، ومرفقًا به المستندات الدالة على صلة القرابة للمرافقين إلى إدارة رعاية العاملين بالإدارة المركزية للموارد البشرية، الإدارة العامة للشئون الوظيفية، داخل جامعة الأزهر بالحسين.

ويتم استبعاد من لم يلتزم بالمواعيد المحددة في تسديد الاشتراكات، وتصعيد بديل له.

وسيكون مكان تجمُّع السادة الحاجزين بالرحلة بميدان مدينة البعوث، أمام مسرح الفردوس، وسوف تتحرك الأتوبيسات في تمام الساعة 7 صباحًا.
ويرجى من السادة المشتركين بالرحلة عدم التأخير عن الميعاد، وارتداء الكمامات، والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية حيال جائحة فيروس كورونا المستجد، مع الالتزام بتعليمات ولوائح القرية.

رابط التقديم للرحلة


كلمات دالة: