19 ديسمبر, 2021

الإعلان عن مشتى لشباب العاملين بالأزهر ببيت شباب الأزهر بالطور بجنوب سيناء

     تُعلن إدارة رعاية العاملين، بالإدارة العامة للشئون الوظيفية بالأزهر الشريف، عن إقامة مشتى للشباب العاملين بالأزهر، ببيت شباب الأزهر بالطور بجنوب سيناء، خلال إجازة نصف العام الدراسي 2021/2022م شاملًا الإقامة والتغذية (إفطار – غداء – عشاء) بدون مواصلات لعدد (100) مائة فرد، خلال الفترة من غداء السبت الموافق 5/2/2022م حتى إفطار يوم الخميس الموافق 10/2/2022م.
قيمة الاشتراك: 250 جنيهًا (مائتان وخمسون جنيهًا) للفرد بدون مواصلات.
يتم الحجز في الرحلة عن طريق "بوابة الأزهر الإلكترونية"، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 19/12/2021م، ويتم غلق باب الحجز للرحلة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، يوم السبت الموافق 25/12/2021م.
وسوف يتم إجراء قُرعة للسادة الحاجزين، بمعرفة لجنة صندوق الخدمة الاجتماعية، على أن يتم الإعلان عن أسماء السادة الفائزين في القرعة على "بوابة الأزهر الإلكترونية"، يوم الثلاثاء الموافق 28/12/2021م.
يسدد من وقع عليه الاختيار بالقُرعة قيمة الحجز في خزينة مشيخة الأزهر، لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية، من خلال إذن توريد يتم بمعرفة إدارة رعاية العاملين للمشترِك، وذلك خلال الفترة من يوم الأربعاء الموافق 29/12/2021م إلى يوم الأحد الموافق 9/1/2022م.
وعلى السادة الفائزين بالقرعة اعتماد طلب الاشتراك في المشتى من جهة عملهم، وإحضار استمارة الحجز وصورة من بطاقة الرقم القومي، وتقديمه إلى إدارة رعاية العاملين بالإدارة المركزية للموارد البشرية – الإدارة العامة للشئون الوظيفية – داخل جامعة الأزهر بالحسين.
وعلى السادة رؤساء أقسام رعاية العاملين بالمناطق الأزهرية تلقي طلبات الاشتراك في المشتى من السادة العاملين بالمناطق الأزهرية الذين وقعت عليهم القرعة، معتمدة من جهات عملهم، وقيمة الاشتراكات في المواعيد المحددة بعاليه.

كما يتم استبعاد من لم يلتزم بالمواعيد المُحَدَّدة في تسديد قيمة الحجز، وتصعيد بديل عنه.
للحجز يُرجى الدخول على الرابط التالي : اضغط هنـــــا

تحميل المرفقات


كلمات دالة: