16 مارس, 2015

"المجلس الأعلى للأزهر" في بيان: المؤتمر الاقتصاديِّ أسَّس لمستقبلٍ مبشِّرٍ لكلِّ مصريٍّ غيورٍ على وطنه

تابع المجلسُ الأعلى للأزهر وقائعَ المؤتمر الاقتصاديِّ الذي أسَّس لمستقبلٍ مبشِّرٍ لكلِّ مصريٍّ غيورٍ على وطنه، كما رصد المجلسُ الفرحةَ التي عمَّت قلوب المصريين وغمرتْهَا بالتَّفاؤل، إذ رأَتْ ائتلافَ العالم من حول مصر وقائدها وشعبها، ممَّا قلب الأمر على كلِّ حاسدٍ أو مبغضٍ للوطن، وأغلق كل ادِّعاءٍ لا يرتكز على أساس مِن حُجَّة أو برهانٍ.

إنَّ الجمع الحاشدَ لدول العالم بوفودٍ رفيعةِ المستوى كان رسالةً كبرى للداخل والخارج على السَّواء حيث رسم صورة مصرَ الحقيقية في التفاف شعبها وقيادتها حول مصالحها العليا التي تحتاج إلى التخطيط المنطلق مِن الواقع المستشرفِ آفاق المستقبل، المهموم بمشكلات الناس، المستهدف طبقاته الفقيرة.

والمجلسُ يوجِّه الشُّكرَ وافرًا وجزيلًا للأشقَّاء العرب خاصَّةً، ولكلِّ مَنْ مدَّ يد المعونة، وآزر مصر وشعبها في المرحلة الحرجة التي تمرُّ بها البلاد.

ويُحذِّر المجلسُ الشَّعبَ المصريَّ من التدبير البغيض من بعض الفئات التي تهدف إلى تعطيل مسيرة الخير، وقد أضحتْ مؤامراتهم –بفضل الله- مكشوفةً للجميع، وقد دعا المجلسُ الشعب المصريَّ إلى الأخذ بالجدِّ والاجتهاد والعمل الدَّؤوب والضبط الدقيق للعمل وقتًا وجهدًا وعطاءً وإخلاصًا من الآن لا من غدٍ حتى يكون على قدر اجتماع الناس عليه.


كلمات دالة:
الأبواب: أخبار, بيانات