الجامع الأزهر


العلوم الشرعية و العربية

"فؤاد" يطمئن على سير الدراسة برواق القرآن الكريم فرع أسيوط

"فؤاد" يطمئن على سير الدراسة برواق القرآن الكريم فرع أسيوط

تفقد الدكتور/ عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الجامع الأزهر الشريف، حلقات رواق القرآن الكريم بفرع محافظة أسيوط؛ للاطمئنان على حُسن سير الدراسة وانتظام الدارسين.
وقال الدكتور/ علي عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، إن هذه الزيارة تأتي في اطار متابعة قيادات الأزهر الشريف لأنشطة الأروقة الخارجية بالجامع الأزهر ومدى انتظام المحفظين بالمقررات الدراسية بعد استنئاف حلقات التحفيظ برواق القرآن الكريم.
وأشار "عبد الحافظ"، إلى أن المشرف العام على الجامع الأزهر، استمع من الدارسين لآي القرآن الكريم المقررة في حلقات معهد فؤاد الأول وحسين رشدي، وناقشهم في بعض الدلالات القرآنية ومفردات التجويد والقراءات، مؤكدًا ضرورة المتابعة والتقييم المستمر من المحفظين والمنسق العلمي لمستوى الدارسين في التسميع والمراجعة والمقرر الجديد لكل حلقة، والاستعداد التام لعقد أول اختبارات الأروقة الخارجية (رواق القرآن الكريم) والتي تنطلق منتصف ديسمبر الجاري.
رافق فضيلته خلال الزيارة الدكتور/ سعد زكي، مدير شؤون القرآن الكريم بالمنطقة، والدكتور/ عبد الرحمن عباس، الأستاذ بكلية أصول الدين بجامعة الأزهر فرع أسيوط.

الموضوع السابق غدًا الإثنين.. استئناف الدراسة في رواق القرآن الكريم برحاب الجامع الأزهر،
الموضوع التالي خطيب الجامع الأزهر: النبي أول من دعى لبناء وعي الإنسان لتصحيح المفاهيم وبناء المجتمع
طباعة
689 Rate this article:
لا يوجد تقييم