الجامع الأزهر


أخبار الجامع الأزهر

في رحاب الجامع الأزهر.. وكيل وعلماء الأزهر يختتمون تصفيات مسابقة كبرى

  • | الخميس, 9 يوليه, 2015
في رحاب الجامع الأزهر.. وكيل وعلماء الأزهر يختتمون تصفيات مسابقة كبرى

برعاية فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اختتمت الأروقة الأزهرية بصحن الجامع الأزهر مسابقة أندى الأصوات في تلاوة القرآن الكريم والإنشاد الديني والابتهالات من المصريين والوافدين والأزهرين وغير الأزهريين تحت سن الأربعين أعمالها من ناحية التصفية النهائية لاختيار الفائزين.

وحضر هذه التصفيات في جو رمضاني روحاني في رحاب الأزهر، فضيلة أ.د/ عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، وفضيلة أ.د/ محمد مهنا، عضو المكتب الفني بالأزهر، وفضيلة أ.د/ محي الدين عفيفي، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، وفضيلة أ.د/ محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وكوكبة من علماء الأزهر الشريف.

وتنافس في هذه المرحلة من المسابقة مائة من حفظة القرآن الكريم والمنشدين الذين اجتازوا التصفيات التي بدأت بمشاركة ما يقرب من ألف متسابق من الموهوبين في بداية المسابقة.

وسيتم تكريم الفائزين في حفل كبير ينتظر ومنحهم جوائز قيمة، كما سيتم ترشيحهم لتمثيل الأزهر الشريف في الاحتفاليات والفضائيات.

 يذكر أنالأروقة الأزهرية تنظم عدة فعاليات وأنشطة منذ بداية شهر رمضان المبارك، برعاية فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وبإشراف فضيلة وكيل الأزهر وذلك بهدف تفعيل دور الجامع الأزهر، وإيصال رسالته إلى مصر والعالم

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم

فيسبوك