الجامع الأزهر


أخبار الجامع الأزهر

بحضور مسئولي 32 فرعًا.. مدير الجامع الأزهر يبحث مع قيادات رواق الجيزة آليات التطوير

  • | الخميس, 12 يناير, 2023
بحضور مسئولي 32 فرعًا.. مدير الجامع الأزهر يبحث مع قيادات رواق الجيزة آليات التطوير

التقى الدكتور هاني عودة، اليوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023، مدير عام الجامع الأزهر، بمحفظي وأعضاء الإدارة الفرعية للرواق الأزهري بمحافظة الجيزة، وذلك خلال اجتماعه الذي عقد لمناقشة سبل تطوير الرواق، وتعزيز الإيجابيات، والحد من السلبيات التي رصدتها لجان المتابعة خلال المدة المنقضية، من أجل النهوض بالعملية التعليمية بالرواق الأزهري، بجميع فروعه بالقاهرة والمحافظات.
وحث مدير عام الجامع الأزهر ، خلال جولته التفقدية، مسئولي الرواق على بذل أقصى ما في وسعهم من أجل النهوض والارتقاء بالخدمة التعليمية التي يقدمونها للدارسين من أبناء محافظة الجيزة.
وفي ختام الاجتماع ناقش د. عودة، عدة أمور تمثلت في: مهام المحفظ برواقي الطفل والكبار، ومهام المنسق العلمي، وكذا المنسقين: التقني والإداري، من أجل التطوير والنهوض بالعملية التعليمية بالرواق الأزهري، مؤكدًا أن هذه الزيارات والجولات التفقدية تأتي في إطار الخطة التنفيذية التي وضعها الجامع الأزهر لمتابعة الأروقة الأزهرية بالقاهرة والمحافظات، والتي انطلقت في شكل سلسلة من الاجتماعات الاثنين الماضي، وتسمر مدة شهر كامل، وذلك طبقًا للخطة الموضوعة مسبقًا.
جدير بالذكر أن عدد فروع الرواق الأزهري بمحافظة الجيزة قد بلغ ٣٢ فرعًا، وبلغ عدد المحفظين١١٦ محفظًا، بينما بلغ عدد الدارسين من الكبار والأطفال ٦٣٨٩ دارسًا.

طباعة
الأبواب: الرئيسية
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم

فيسبوك