الجامع الأزهر


أخبار الجامع الأزهر

"حق المرأة في الحضانة والرضاعة".. الجامع الأزهر يعقد ندوته الثامنة بالبرامج الموجهة للمرأة غدًا

  • | الثلاثاء, 6 يونيو, 2023
"حق المرأة في الحضانة والرضاعة".. الجامع الأزهر يعقد ندوته الثامنة بالبرامج الموجهة للمرأة غدًا

     يعقد الجامع الأزهر الشريف، غدًا الأربعاء، الندوة الثامنة ضمن ثاني برامجه الموجهة للمرأة، والذي يأتي بعنوان: "حقوق المرأة في الشريعة الإسلامية"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات الدكتور/ محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور/ عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، والدكتور/ هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

وتأتي ندوة غدٍ الأربعاء، حول "حق المرأة في الحضانة والرضاعة"، ويحاضر فيها كلٌّ من، الدكتورة/ اعتماد عبد الصادق عفيفي، العميد السابق لكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة، والدكتورة/ شهيدة مرعي، أستاذ البلاغة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة ونائب رئيس مركز تطوير الطلاب الوافدين بالأزهر الشريف.

من جانبه، أوضح الدكتور/ عبد المنعم فؤاد، إن المحاضرات الموجهة للمرأة تعقد أسبوعيًّا، ويناقش خلالها نخبة متميزة من الأساتذة المتخصصين، في عدة محاور وقضايا تهم المرأة والأسرة المصرية، وتضع حلولًا علمية وواقعية لها.

وأشار المشرف العام على الرواق الأزهري، إلى أنه يشترط التسجيل المسبق لحضور محاضرات البرنامج، وذلك عبر الرابط التالي:

ملتقى المرأة بالجامع الأزهر

جدير بالذكر أن التسجيل يقتصر على النساء فقط، مع الالتزام بالحضور في كامل محاضرات البرنامج، على أن تمنح الحاضرات في نهاية البرنامج شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر.

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم

فيسبوك