الجامع الأزهر


أخبار الجامع الأزهر

"المشاركة الإيجابية في الحياة الزوجية".. الجامع الأزهر يعقد ندوته التاسعة بالبرامج الموجهة للمرأة غدًا

  • | الثلاثاء, 13 يونيو, 2023
"المشاركة الإيجابية في الحياة الزوجية".. الجامع الأزهر يعقد ندوته التاسعة بالبرامج الموجهة للمرأة غدًا

     يعقد الجامع الأزهر الشريف، غدًا الأربعاء، الندوة التاسعة تحت عنوان: "مهارات إدارة الحياة الزوجية"، ضمن ثالث برامجه الموجهة للمرأة، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات الدكتور/ محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور/ عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، والدكتور/ هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

وتتناول ندوة غد الأربعاء، "المشاركة الإيجابية في الحياة الزوجية"، ويحاضر فيها كلٌّ من الدكتورة/ روحية مصطفى، أستاذ الفقه بجامعة الأزهر، والدكتورة/ منال الخولي، أستاذ علم النفس وعميد كلية التربية للبنات بجامعة الأزهر، ويدير الحوار الدكتورة/ سناء السيد، الباحثة بالجامع الأزهر الشريف.

من جانبه، أوضح الدكتور/ عبد المنعم فؤاد، إن المحاضرات الموجهة للمرأة تعقد أسبوعيًّا، ويناقش خلالها نخبة متميزة من الأساتذة المتخصصين، في عدة محاور وقضايا تهم المرأة والأسرة المصرية، فضلًا عن وضع حلول علمية وواقعية للمشكلات الأسرية.

ولفت إلى أنه يشترط للحضور، التسجيل المسبق قبل موعد أول محاضرة، وذلك عبر الرابط التالي: ملتقى المرأة بالجامع الأزهر.

كما يقتصر التسجيل على النساء فقط، مع الالتزام بالحضور في كامل محاضرات البرنامج، مشيرًا إلى أنه يتم منح الحاضرات في نهاية البرنامج شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر.

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
3.0

فيسبوك