الجامع الأزهر


أخبار الجامع الأزهر

ضمن برامجه الموجهة للمرأة.. الجامع الأزهر يناقش غدًا “احتياجات شريك الحياة”

  • | الثلاثاء, 4 يوليه, 2023
ضمن برامجه الموجهة للمرأة.. الجامع الأزهر يناقش غدًا “احتياجات شريك الحياة”

     يعقد الجامع الأزهر الشريف، غدًا الأربعاء، ندوة بعنوان: "مهارات إدارة الحياة الزوجية"، وهي الندوة الحادية عشرة ضمن البرامج الموجهة للمرأة، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات الدكتور/ محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور/ عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، والدكتور/ هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

وتتناول ندوة الغد "احتياجات شريك الحياة"، ويحاضر فيها كلٌّ من الدكتورة/ فتحية الحنفي، أستاذ الفقه بجامعة الأزهر، والدكتورة/ نجلاء رسلان، أستاذ الصحة النفسية بجامعة الأزهر، ويدير الحوار الدكتورة/ حياة العيسوي، الباحثة بالجامع الأزهر الشريف.

من جانبه، أوضح الدكتور/ عبد المنعم فؤاد، أن كل محاضرة تتناول قضية أو مشكلة تواجه الأسرة والمرأة، وتضع حلولًا علمية وواقعية لها، من خلال الأساتذة والمتخصصين في مجالات الأسرة.

وأشار المشرف العام على الرواق الأزهري، إلى أنه يشترط للحضور التسجيل المسبق في البرنامج، عبر الرابط التالي:

ملتقى المرأة بالجامع الأزهر

كما يقتصر التسجيل على النساء فقط، مع الالتزام بالحضور في كامل المحاضرات، لافتًا إلى أنه سوف تُمنح الحاضرات شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر في نهاية البرنامج.

يذكر أن الجامع الأزهر أطلق موسمين سابقين من البرامج الموجهة للمرأة والأسرة؛ ناقش خلالها العديد من القضايا والتحديات التي تواجه المرأة والأسرة، وتضمَّن كل موسم 4 محاضرات، بواقع محاضرة في الأسبوع، حاضر فيها عددٌ من كبار الأساتذة والمتخصصين بالأزهر الشريف والواعظات بمجمع البحوث الإسلامية، وذلك في إطار اهتمام الأزهر وإمامه الأكبر بقضايا المرأة والأسرة.

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم

فيسبوك