الجامع الأزهر


أخبار الجامع الأزهر

للأسبوع الثالث.. الجامع الأزهر يواصل اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية

  • | السبت, 28 أكتوبر, 2023
للأسبوع الثالث.. الجامع الأزهر يواصل اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية

     يواصل الجامع الأزهر والمحافظات الخارجية، اليوم السبت، فعاليات الأسبوع الثالث لاختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية، حيث يؤدي ما يزيد عن (٢٠٤٠٠ ) دارس الاختبارات بالمراحل التمهيدية والمتوسطة والتخصصية، في (27) مقرًّا بجميع فروع الرواق الأزهري بالجمهورية.

وفي إطار المتابعة الميدانية، أرسلت الإدارة العامة للجامع الأزهر، باحثيها لجميع محافظات الجمهورية لمتابعة سير عملية الاختبارات، والتعامل الفوري مع أية مشكلات طارئة.

من جانبه، أوضح الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، أنه تم تخصيص مقر بكل محافظة لانعقاد الامتحانات؛ تيسيرًا على الممتحنين، مضيفًا أن نظام الدراسة برواق العلوم الشرعية والعربية تم وضعه بما يناسب احتياجات الدارسين ومستوياتهم العلمية كافة، وذلك لإتاحة الفرصة لأي راغب في طلب العلم الشرعي من الأزهر الشريف.

وتأتي تلك الاختبارات تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وباعتماد من الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبمتابعة من د. هاني عودة عواد، مدير عام الجامع الأزهر، ود. أحمد همام، مدير إدارة الشئون الدينية بالجامع الأزهر.

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم

فيسبوك