الجامع الأزهر


أخبار الجامع الأزهر

تزامنًا مع الأحداث الجارية.. الجامع الأزهر يطلق ثامن مواسمه للبرامج الموجهة للمرأة.. غدًا

  • | الجمعة, 3 نوفمبر, 2023
تزامنًا مع الأحداث الجارية.. الجامع الأزهر يطلق ثامن مواسمه للبرامج الموجهة للمرأة.. غدًا

     يطلق الجامع الأزهر الشريف، غدًا السبت، أولى ندوات الموسم الثامن من البرامج الموجهة للمرأة، والذي يأتي بعنوان" مكانة المقدسات في الإسلام"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، ومتابعة الدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

وتأتي أولى ندوات الموسم الثامن بعنوان: "مكانة القدس في الإسلام "، ويحاضر فيها كلٌّ من، د. فتحية الحنفي، أستاذ الفقه بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة، ود. أم هاشم حسن عبده، أستاذ مساعد بقسم الحديث بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة، وتدير الحوار د. حياة العيسوي، الباحثة بالجامع الأزهر الشريف.

من جانبه، أوضح د.عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية بالرواق الأزهري، أن البرامج الموجهة للمرأة والأسرة بالجامع الأزهر، تناقش القضايا التي تهم المرأة وتواجه جميع مشكلاتها، مضيفًا أن هذا الموسم هو استكمال للمواسم السبعة الماضية، ويحاضر فيه نخبة مميزة من المتخصصين في العلوم الشرعية، إلى جانب الخبراء في فن العلاقات الأسرية والصحة النفسية والاجتماعية.

وأشار المشرف على الرواق الأزهري، إلى أنه تُمنح الحاضرات في نهاية البرنامج شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر.

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم

فيسبوك