الجامع الأزهر


أخبار الجامع الأزهر

"صناعة الوعي بقضايا الأمة".. الجامع الأزهر يعقد ملتقى المرأة والأسرة.. السبت المقبل

  • | الخميس, 16 نوفمبر, 2023
"صناعة الوعي بقضايا الأمة".. الجامع الأزهر يعقد ملتقى المرأة والأسرة.. السبت المقبل

يعقد الجامع الأزهر الشريف، السبت المقبل، ثاني ندوات الموسم الثامن من البرامج الموجهة للمرأة والأسرة، والذي يأتي بعنوان: "مكانة المقدسات في الإسلام"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، ومتابعة الدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

وتأتي ثاني ندوات الموسم الثامن تحت عنوان: "صناعة الوعي بقضايا الأمة لدى الأسرة والمجتمع "، ويحاضر فيها كلٌّ من د. هبة عوف عبد الرحمن، أستاذ مساعد بقسم التفسير بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة، ود. فاطمة الزهراء محمد محرز، مدرس الحديث بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالمنصورة، وتدير الحوار د. سناء السيد، الباحثة بالجامع الأزهر الشريف.

من جانبه، أوضح د. عبد المنعم فؤاد، أن ندوة السبت المقبل تأتي بالتزامن مع الأحداث الجارية في فلسطين، مؤكدًا أن الجامع الأزهر يقف على جميع القضايا التي تهم المواطنين والأمة الإسلامية بأكملها.

وأضاف إن هذا الموسم هو استكمال للمواسم السبعة الماضية، ويحاضر فيه نخبة مميزة من المتخصصين في العلوم الشرعية، إلى جانب الخبراء والمتخصصين في فن العلاقات الأسرية والصحة النفسية والاجتماعية.

وأشار المشرف العام على الرواق الأزهري، إلى أنه تُمنح الحاضرات في نهاية البرنامج شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر.

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم

فيسبوك