الجامع الأزهر


أخبار الجامع الأزهر

احتفاءً بالعام الجديد.. الجامع الأزهر يعقد ملتقاه الأسبوعي "شبهات وردود".. غدًا

  • | الإثنين, 1 يناير, 2024
احتفاءً بالعام الجديد.. الجامع الأزهر يعقد ملتقاه الأسبوعي "شبهات وردود".. غدًا

     يعقد ملتقى "شبهات وردود" بالجامع الأزهر الشريف، فعالياته الأسبوعية، غدًا الثلاثاء ، بعنوان: "اغتنام الأوقات واستقبال العام الجديد "، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات من الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الرواق الأزهري، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

ويحاضر في ملتقى هذا الأسبوع، د. عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، ود. يسري جعفر، أستاذ العقيدة والفلسفة بكلية أصول الدين بالقاهرة، عضو اللجنة الدائمة لترقية الأساتذة بجامعة الأزهر، ود. مجدي عبد الغفار حبيب، رئيس قسم الدعوة والثقافة الإسلامية السابق بكلية أصول الدين بالقاهرة.

من جانبه، أوضح الدكتور عبد المنعم فؤاد، أن ملتقى "شبهات وردود"، من الأنشطة المهمة التي يحرص الرواق الأزهري على انعقادها، لافتًا إلى أنه يتم اختيار عناوين الملتقيات وفقًا لمستجدات الظروف الراهنة، والشبهات الدائرة حول ثوابت الشرع الحنيف، وما يواجه الوطن والأمة الإسلامية والعربية من متغيرات، مضيفًا أن الملتقى لا يقف على تفنيد الشبهات التي تثار حول الإسلام فحسب، بل يناقش كل القضايا في مصر وخارجها.
 

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم

فيسبوك