الجامع الأزهر


أخبار الجامع الأزهر

احتفاءً بتحويل القبلة.. الجامع الأزهر يعقد ملتقى “شبهات وردود”.. غدًا

  • | الإثنين, 19 فبراير, 2024
احتفاءً بتحويل القبلة.. الجامع الأزهر يعقد ملتقى “شبهات وردود”.. غدًا

     يعقد ملتقى "شبهات وردود" بالجامع الأزهر الشريف، فعالياته الأسبوعية، غدًا الثلاثاء، بعنوان: " تحويل القبلة وليلة النصف من شعبان”، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات من الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الرواق الأزهري، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

ويحاضر في ملتقى هذا الأسبوع، الدكتور عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، والمشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، والدكتور حبيب الله حسن، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، والدكتور حسن القصبي، وكيل كلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة.

من جانبه، أوضح الدكتور عبد المنعم فؤاد، أن الملتقى من الأنشطة المهمة التي يحرص الرواق الأزهري على انعقادها، لافتًا إلى أنه يتم اختيار عناوين الملتقيات وفقًا لمستجدات الظروف الراهنة، والشبهات الدائرة حول ثوابت الشرع الحنيف، وما يواجه الوطن والأمة الإسلامية والعربية من متغيرات.

وأشار المشرف العام على الرواق الأزهري، إلى أن الملتقى لايقف على تفنيد الشبهات التي تثار حول الإسلام فحسب، بل يناقش كل القضايا في مصر وخارجها.
 

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم

فيسبوك