الجامع الأزهر


تفاصيل الخبر

بالتعاون مع NILE TESOL.. الرواق الأزهري يقدم ورشة عمل للمعلمين بدمياط

  • | السبت, 23 أبريل, 2016
بالتعاون مع NILE TESOL.. الرواق الأزهري يقدم ورشة عمل للمعلمين بدمياط
نظم رواق التدريب بالجامع الأزهر بالتعاون مع النايل تيسول  اليوم السبت الموافق 23 من أبريل ورشة عمل تدريبية لمعلمي اللغة الإنجليزية بمحافظات المنصورة ودمياط وبورسعيد  بعنوان "تطوير مهارات التدريس لدى معلمي اللغة الإنجليزية" وشهدت ورشة العمل إقبالًا كثيفا من معلمي اللغة الإنجليزية الذين حرصوا على الحضور منذ الصباح الباكر حيث بدا التفاعل الواضح من المشاركين  مع المحاضرين بصورة بناءة وفعالة.
 وكان من بين الحضور: د.حسني الحديدي مشرف الرواق بدمياط ود.فراج عبدالعزيز ود. سبع الرجال عيد المتولي المحاضرون برواق التدريب بالإضافة إلى الدكتور محمد أبوالمعاطي منسق ورشة العمل من قبل الرواق ومحاضر مهارات اللغة الإنجليزية به.
 
ومن  جانبه أكد الأستاذ الدكتور محمد عبدالصمد مهنا عضو المكتب الفني لشيخ الأزهر والمشرف العام على الرواق الأزهري أن ورشة العمل هذه تمثل انطلاقة نوعية وجديدة للرواق تعقبها مجموعة متعددة بفرع الرواق الجديد بدمياط على أن يتم تعميم التجربة في باقي محافظات الجمهورية تباعا مؤكدا أن مثل هذه الندوات والمؤتمرات تلقى دعما من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر.
 
وفي السياق ذاته أشار د.حسني الحديدي أن هناك مجموعة من البرامج المتميزة والمتخصصة والعامة يتم الإعداد لها سوف يتم الإعلان عنها في غضون الأيام المقبلة لكافة أطياف المجتمع.
طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم