الجامع الأزهر


تفاصيل الخبر

اليوم.. الجامع الأزهر يبدأ أولى برامجه الموجهة للمرأة عن "مكانتها في الإسلام"

  • | الأربعاء, 1 مارس, 2023
اليوم.. الجامع الأزهر يبدأ أولى برامجه الموجهة للمرأة عن "مكانتها في الإسلام"

     تنطلق ظهر اليوم الأربعاء، بالجامع الأزهر أولى البرامج الموجهة للمرأة، تحت عنوان: "التحديات الأسرية وكيفية التعامل معها"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.

وأوضح د.عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الرواق الأزهري، أن محاضرة اليوم تأتي تحت عنوان: "مكانة المرأة في الإسلام"، ويحاضر فيها كل من: الدكتورة نهلة الصعيدي، مستشار فضيلة الإمام الأكبر لشئون الوافدين، والدكتورة أوصاف عبده، أستاذ ورئيس قسم العقيدة والفلسفة بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة، وذلك عقب صلاة الظهر برواق الفشنية بالجامع الأزهر.

وأضاف "فؤاد": إنه من المقرر أن يستغرق البرنامج أربع محاضرات على مدار شهر كامل، بواقع محاضرة واحدة أسبوعيًّا، ويحاضر خلاله نخبة من الأساتذة المتخصصين، في عدة محاور وقضايا تهم المرأة والأسرة المصرية.

من جانبه، أشار د.هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر، إلى أنه يُشترط للحضور التسجيل المسبق في البرنامج قبل موعد أول محاضرة، وذلك عبر الرابط التالي:

الملتقى الأول للمرأة بالجامع الأزهر

كما يقتصر التسجيل على النساء فقط، مع ضرورة الالتزام بالحضور في كامل محاضرات البرنامج، للحصول على شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر في نهاية البرنامج.

طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم