الجامع الأزهر


تفاصيل الخبر

رواق التدريب بالجامع الأزهر يواصل تعليم مهارات اللغة الإنكليزية لشباب المنهج الأزهري

  • | السبت, 24 سبتمبر, 2016
رواق التدريب بالجامع الأزهر يواصل تعليم مهارات اللغة الإنكليزية لشباب المنهج الأزهري
تواصلت اليوم السبت 24 سبتمبر محاضرات مهارات اللغة الإنجليزية التي يقيمها رواق التدريب بالجامع الأزهر بالتعاون مع الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بمشيخة الأزهر الشريف، والتي يحاضر فيها الدكتور محمد معاطي في ظل تفاعل ملحوظ من قبل المتدربين .
ومن الجدير بالذكر أن المحاضرات قد توقفت أثناء عطلة العيد ومن ثمَّ استؤنفت من يوم الاثنين الماضي، ولقد تم تطبيق إستراتيجيات التعلم الحديثة في إدارة الصف حيث تم دمج المحتوى التدريبي بمستحدثات التكنولوجيا الحديثة، حيث قام المحاضر بتقسيم المتدربين إلى مجموعات للتعلم بإستراتيجيات التعلم التعاوني والتشاركي.
ومن ناحيته قام الفريق الفني برواق التدريب بالجامع الأزهر بإعداد نسخة إلكترونية تفاعلية من المحتوى التدريب لهذا اليوم من كتاب interchange لدراسته بخارج قاعة التدريب ليتفاعل معها المتدرب خارج بيئة الصف.
ومن ناحيته أكد الأستاذ الدكتور محمد مهنا المشرف العام على الرواق الأزهري وعضو المكتب الفني لشيخ الأزهر، بأنه قد أعطى إشارة البدء لرواق التدريب بتخصيص ساعة يوميا للمشاركين بالبرنامج من الساعة الثامنة مساء وحتى التاسعة لاستخدام تطبيقات الجيل الثاني من الإنترنت، وذلك من أجل التفاعل مع المدرب من مناقشة ما تم التدرب عليه.
طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
2.0