الجامع الأزهر


تفاصيل الخبر

غدا الأربعاء... افتتاح فرع الرواق الأزهري بالمنصورة

  • | الثلاثاء, 1 نوفمبر, 2016
غدا الأربعاء... افتتاح فرع الرواق الأزهري بالمنصورة
في إطار خطة الجامع الأزهر لاستعادة دوره التاريخي وبريقه العلمي يفتتح الرواق الأزهري فرعه الجديد بالمنصورة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر 2016 م، بمقر كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات بالمنصورة على أن تكون الدراسة يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع للأزهريين وغيرهم من طلاب العلم الشرعي.
وقال د. محمد مهنا عضو المكتب الفني لفضيلة الإمام الأكبر والمشرف العام على الرواق الأزهري، إن افتتاح فرع الرواق بالمنصورة يأتي في إطار الجهود التي يبذلها الأزهر الشريف لنشر الفكر الأزهري المستنير في ظل الإقبال الكبير على العلم الشرعي من مصادره الرئيسية بعيدًا عن التطرف والمغالاة.
وأكد أن فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، يولي اهتمامًا كبيرًا بنشر الفكر الأزهري واستعادة دور الأزهر المرجعي، وريادته الحضارية، وتقوية التواصل العلمي والفكري والثقافي والدعوي والاجتماعي مع كل فئات المجتمع وطبقاته المختلفة على كافة الأصعدة المحلية والعالمية، من خلال إعادة إحياء الرواق الأزهري بما يتوافق مع اليات ومتطلبات العصر من خلال استخدام كافة الوسائل والإمكانات التكنولوجية المتاحة، وذلك لمحاربة كافة أشكال التطرف والتشدد .
طباعة
كلمات دالة:
Rate this article:
لا يوجد تقييم