الجامع الأزهر


تفاصيل الخبر

مدن البعوث تعقد الملتقى الشهري الأول للطلاب الوافدين حول أخلاقيات استخدام المياه

  • | الأربعاء, 2 نوفمبر, 2016
مدن البعوث تعقد الملتقى الشهري الأول للطلاب الوافدين  حول أخلاقيات استخدام المياه
عقدت لجنة تطوير منظومة الطلاب الوافدين بالأزهر الشريف بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والري بمدن البعوث الإسلامية، مساء الثلاثاء 1 نوفمبر 2016، اللقاء الشهري الأول بعنوان نقطة مياة وذلك لشرح أهمية المياه للإنسان وخاصة مياه نهر النيل.
وقد حضر الملتقى وفد رفيع المستوى جانب من وزارة الموارد المائية والري مكون من ثلاثة محاضرين، كما حضر من جانب لجنة تطوير منظومة الطلاب الوافدين بالأزهر الشريف الدكتور حسن خليل عضو اللجنة والمنسق العام لمشروع هذا الملتقى، والدكتور محمد الجبة مدرس اللغويات بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، والأستاذة الدكتورة رحاب زناتي عبدالله المشرف العام الأكاديمي باللجنة، والدكتور أحمد الصاوي مدرس العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر وعضو اللجنة، والدكتور إسماعيل الشربيني منسق رواق التدريب بالجامع الأزهر ورئيس اللجنة، ومئات الطلاب الوافدين بالأزهر الشريف وخاصة من قارة إفريقيا .
ومن جانبه أكد الدكتور حسن خليل أنه من المخطط إقامة هذا الملتقى بصفة دورية وشهرية، وذلك للأهمية البالغة التي يمثلها نهر النيل ومياهه ودول نهر النيل لمصر.
كما حضر اللقاء السيد عادل عبدالعزيز، رئيس قطاع مدن البعوث الإسلامية، الذي تحدث عن أهمية مثل هذه اللقاءات والندوات للطلاب الوافدين.
طباعة
كلمات دالة: مختارات
Rate this article:
لا يوجد تقييم