الجامع الأزهر


العلوم الشرعية و العربية

في نسخته الرابعة عشر.. ملتقى الطفل بالجامع الأزهر يناقش "فضيلة الصدق" السبت المقبل
Sameh Eledwy

في نسخته الرابعة عشر.. ملتقى الطفل بالجامع الأزهر يناقش "فضيلة الصدق" السبت المقبل

    يعقد الجامع الأزهر، السبت المقبل، النسخة الرابعة عشرة من ملتقى الطفل حول "فضيلة الصدق" و "حروف المد" ، ضمن سلسلة : " الطفل الخلوق - النظيف - الفصيح"، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبمتابعة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر.

ويحاضر في الملتقى كل من، الشيخ الدكتور عبد الرحمن جمعة، الباحث بوحدة شئون الأروقة بالجامع الأزهر الشريف، والدكتور علي حبيب، منسق وحدة الإعلام بالجامع الأزهر الشريف.

كما يتم تقديم فقرتين لاثنين من مبدعي مكتب الأزهر لدعم الابتكار وريادة الأعمال، وهما، الطفل مصطفى حسني عبد المقصود، والطفلة حور العين محمد عبد العظيم، وذلك في إطار التعاون بين الجامع الأزهر ومكتب دعم الابتكار.

من جانبه، أكد الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، أنه من المقرر انعقاد ملتقى الطفل في جميع محافظات الجمهورية خلال الشهر المقبل، لتوعية النشء في كل قرى الجمهورية ومراكزها.

جدير بالذكر أن ملتقى الطفل يأتي في إطار جهود الجامع الأزهر والرواق الأزهري في توعية النشء ببعض الآداب الإسلامية والأخلاقيات السليمة، وتربية الأطفال على الأخلاق النابعة من صحيح الدين.

الموضوع السابق الجامع الأزهر يعلن فتح باب التقديم للعمل "محفظ قرآن كريم" بالأروقة
الموضوع التالي خطيب الجامع الأزهر: صلاح أحوال العباد يكمن في الطاعة والإخلاص والبعد عن هوى النفس
طباعة
341 Rate this article:
لا يوجد تقييم