الجامع الأزهر


العلوم الشرعية و العربية

الأربعاء المقبل.. الجامع الأزهر يناقش الأنماط الشخصية في الحياة الزوجية ضمن برامجه للمرأة
Sameh Eledwy

الأربعاء المقبل.. الجامع الأزهر يناقش الأنماط الشخصية في الحياة الزوجية ضمن برامجه للمرأة

     يعقد الجامع الأزهر الشريف، الأربعاء المقبل، ندوته الخامسة عشرة ضمن رابع برامجه الموجهة للمرأة، بعنوان: "العلاقات الزوجية والأنماط الشخصية"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

وتتناول محاضرة هذا الأسبوع : "الأنماط الشخصية في الحياة الزوجية"، ويحاضر فيها كلٌّ من د. إنعام محمود حماد، أستاذ العقيدة بجامعة الأزهر، ود. نسرين سمير أحمد، أستاذ مساعد ورئيس قسم الاجتماع بكلية الدراسات الإنسانية بجامعة الأزهر، ويدير الحوار د. حياة العيسوي، الباحثة بالجامع الأزهر الشريف.

من جانبه، أوضح د. عبد المنعم فؤاد، أن البرامج الموجهة للمرأة والأسرة بالجامع الأزهر ، تناقش القضايا التي تهم المرأة وتواجه جميع مشكلاتها، مضيفًا أن هذا الموسم استكمالٌ للمواسم الثلاثة الماضية، ويحاضر فيه نخبة مميزة من المتخصصين في العلوم الشرعية، إلى جانب الخبراء في فن العلاقات الاسرية والصحة النفسية والاجتماعية.

ولفت المشرف العام على الرواق الأزهري، إلى أنه يشترط التسجيل المسبق لحضور البرنامج وذلك عبر الرابط التالي:

الملتقى المرأة بالجامع الأزهر

كما يقتصر التسجيل على النساء فقط، مع الالتزام بالحضور في كامل محاضرات البرنامج، لافتًا إلى أنه يتم منح الحاضرات شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر في نهاية البرنامج.

الموضوع السابق عن “إحراق الكتب المقدسة”.. انعقاد ملتقى “شبهات وردود” بالجامع الأزهر غدًا
الموضوع التالي خلال ملتقى “شبهات وردود”.. الجامع الأزهر يستنكر إحراق الكتب المقدسة
طباعة
294 Rate this article:
لا يوجد تقييم