الجامع الأزهر


العلوم الشرعية و العربية

ضمن برامجه الموجهة للمرأة.. الجامع الأزهر يناقش “أثر وسائل التواصل على الأسرة”.. غدًا
Sameh Eledwy

ضمن برامجه الموجهة للمرأة.. الجامع الأزهر يناقش “أثر وسائل التواصل على الأسرة”.. غدًا

يعقد الجامع الأزهر الشريف، غدًا الأربعاء، ندوة جديدة ضمن خامس برامجه الموجهة للمرأة، بعنوان: "وسائل التواصل الاجتماعي وأثرها على العلاقات المجتمعية"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

وتتناول الندوة التاسعة عشرة : "أثر وسائل التواصل الاجتماعي على الأسرة"، ويحاضر فيها كلٌّ من د. خضرة سالم، أستاذ التربية بجامعة الأزهر، أمين سر اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، ود. رحاب الزناتي، أستاذ التربية بجامعة الأزهر، وتدير الحوار د. سناء السيد، الباحثة بالجامع الأزهر الشريف.

من جانبه، قال د.عبد المنعم فؤاد: إن البرامج الموجهة للمرأة والأسرة بالجامع الأزهر، تناقش القضايا التي تهم المرأة وتواجه جميع مشكلاتها، موضحًا أن ندوة غد الأربعاء، هي ثالث ندوات الموسم الخامس من البرامج الموجهة للمرأة والأسرة.

وأضاف المشرف على الرواق الأزهري، أن هذا الموسم هو استكمال للمواسم الأربعة الماضية، و يحاضر فيه نخبة مميزة من المتخصصين في العلوم الشرعية، إلى جانب الخبراء في فن العلاقات الأسرية والصحة النفسية والاجتماعية.

وأشار المشرف على الرواق، إلى أن هناك بعض الشروط التي يجب مراعاتها قبل التسجيل في البرنامج، وتتمثل في أن يكون الحضور بتسجيل مسبق قبل موعد أول محاضرة، وذلك عبر الرابط التالي:

الملتقى المرأة بالجامع الأزهر

وأن يقتصر التسجيل على النساء فقط، مع الالتزام بالحضور في كامل محاضرات البرنامج، حيث تمنح الحاضرات شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر في نهاية البرنامج.

الموضوع السابق بإجمالي ٥٦٨٤ متقدمًا.. انطلاق اختبارات مسابقة بنك فيصل لحفظ القرآن الكريم بالإسكندرية.. الثلاثاء المقبل
الموضوع التالي تحت رعاية الإمام الأكبر.. ١٠١٧ متسابقًا يؤدون اختبارات مسابقة بنك فيصل لحفظ القرآن بالإسكندرية
طباعة
666 Rate this article:
لا يوجد تقييم