الجامع الأزهر


العلوم الشرعية و العربية

في لقاءه الأسبوعي.. “شبهات وردود” بالجامع الأزهر يوضح “ آداب الحروب في الإسلام”.. الثلاثاء المقبل
Sameh Eledwy

في لقاءه الأسبوعي.. “شبهات وردود” بالجامع الأزهر يوضح “ آداب الحروب في الإسلام”.. الثلاثاء المقبل

     يواصل ملتقى "شبهات وردود" بالجامع الأزهر الشريف، فعالياته الأسبوعية بعد غد الثلاثاء، بعنوان: “آداب الحروب في الإسلام”، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات من الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، وإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الرواق الأزهري، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

ويحاضر في ملتقى هذا الأسبوع، د. عبد الفتاح العواري، العميد الأسبق لكلية أصول الدين بالقاهرة، ود. محمود الصاوي، الوكيل السابق لكليتي الدعوة والإعلام بجامعة الأزهر، ود. نادي عبد الله، أستاذ الحديث وعلومه ووكيل كلية الدراسات الإسلامية والعربية لشئون الدراسات العليا بالقاهرة.

من جانبه، أوضح الدكتور عبد المنعم فؤاد، أن ملتقى "شبهات وردود"، من الأنشطة المهمة التي يحرص الرواق الأزهري على انعقادها، لافتًا إلى أنه يتم اختيار عناوين الملتقيات وفقًا لمستجدات الظروف الراهنة، والشبهات الدائرة حول ثوابت الشرع الحنيف، وما يواجه الوطن والأمة الإسلامية والعربية من متغيرات، مضيفًا أن الملتقى لا يقف على تفنيد الشبهات التي تثار حول الإسلام فحسب، بل يناقش كل القضايا في مصر وخارجها.

الموضوع السابق بإجمالي (٢٠٤٠٠) دارسًا.. الجامع الأزهر يواصل اختبارات نهاية المستوى بالأروقة للأسبوع الثاني
الموضوع التالي المشرف على الأروقة يتابع سير اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم العربية والشرعية بالقاهرة
طباعة
413 Rate this article:
لا يوجد تقييم