الجامع الأزهر


العلوم الشرعية و العربية

خلال متابعاته المستمرة.. مدير الجامع الأزهر: اختبارات الأروقة تحظى باهتمام مباشر من الإمام الأكبر
Sameh Eledwy

خلال متابعاته المستمرة.. مدير الجامع الأزهر: اختبارات الأروقة تحظى باهتمام مباشر من الإمام الأكبر

     تابع الدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر، اليوم الإثنين، لجان اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية، والمنعقدة بكلية أصول الدين بالقاهرة، حيث أكد أن اختبارات الرواق تحظى باهتمام مباشر من فضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، كما استمع لآراء وملحوظات بعض الدارسين، مؤكدًا على ضرورة تذليل أية عقبات تتعلق بالاختبارات تيسيرًا على الممتحنين.

من جانبهم، أشاد الدارسون بحسن سير وتنظيم عملية الاختبارات وتوفير المادة العلمية للمناهج على الصفحة الرسمية للجامع الأزهر، وقناة الجامع الأزهر على اليوتيوب، وكذلك قنوات التليجرام التي خصصها قسم العلوم الشرعية والعربية بالجامع الأزهر لدارسي الرواق.

وأدى اليوم دارسو رواق العلوم الشرعية والعربية بالجامع الأزهر وفروع الرواق بالمحافظات، اختبارات نهاية المستوى لنظامي الحضور المباشر، والتعليم عن بعد، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الثاني للاختبارات، حيث امتحن دارسو المرحلة التمهيدية في مادة الفقه المذهبي للمذاهب الأربعة.

من جانبه، أوضح الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، أن لجان الاختبارات تستقبل ما يزيد عن (٢٠٤٠٠) دارس موزعة لجانهم على محافظات الجمهورية كافة، حيث يؤدي دارسو الرواق الاختبارات في (١٥٠) مادة بالمراحل التمهيدية، والمتوسطة، والتخصصية، وذلك في (٢٧) مقرًّا للرواق الأزهرى على مستوى الجمهورية.

الموضوع السابق المشرف على الأروقة يتابع سير اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم العربية والشرعية بالقاهرة
الموضوع التالي المشرف على الأروقة يتابع اختبارات نهاية المستوى بالرواق الأزهري بأسوان
طباعة
571 Rate this article:
لا يوجد تقييم