الجامع الأزهر


العلوم الشرعية و العربية

“الدعم النفسي للأبناء”.. الجامع الأزهر يواصل برامجه الموجهة للمرأة.. السبت المقبل
Sameh Eledwy

“الدعم النفسي للأبناء”.. الجامع الأزهر يواصل برامجه الموجهة للمرأة.. السبت المقبل

     يعقد الجامع الأزهر الشريف السبت المقبل، رابع ندوات الموسم التاسع من برامجه الموجهة للمرأة والأسرة، والذي يأتي بعنوان: " دور التربية الإيمانية في تحصين الأبناء من الانحرافات السلوكية"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

وتأتي رابع ندوات الموسم التاسع، تحت عنوان: "أهمية الدعم النفسي للأبناء"، ويحاضر فيها كلٌّ من د. منال الخولي، أستاذ علم النفس وعميد كلية التربية للبنات جامعة الأزهر، و. هبة عوف عبد الرحمن، أستاذ مساعد بقسم التفسير بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة، وتدير الحوار د. حياة العيسوي، الباحثة بالجامع الأزهر الشريف.

من جانبه، أوضح د.عبد المنعم فؤاد، أن البرامج الموجهة للمرأة والأسرة بالجامع الأزهر، تناقش القضايا التي تهم المرأة وتواجه جميع مشكلاتها، مضيفًا أن هذا الموسم هو استكمال للمواسم الثمانية الماضية، ويحاضر فيه نخبة مميزة من المتخصصين في العلوم الشرعية، إلى جانب الخبراء في فن العلاقات الأسرية والصحة النفسية والاجتماعية.

وأشار المشرف على الرواق الأزهري، إلى بعض الشروط التي يجب مراعاتها قبل التسجيل في البرنامج، وتتمثل في التسجيل المسبق للحضور، وذلك عبر الرابط التالي:

ملتقى المرأة بالجامع الأزهر

كما يقتصر التسجيل على النساء فقط، والالتزام بالحضور في كامل محاضرات البرنامج، لافتًا إلى أنه تُمنح الحاضرات في نهاية البرنامج شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر.

الموضوع السابق وسط إقبال كثيف.. المشرف على الأروقة ومدير الجامع الأزهر يتفقدان سير الدراسة بالمرحلة التمهيدية برواق العلوم الشرعية
الموضوع التالي ملتقى الطفل بالجامع الأزهر: الإسلام حث أتباعه على عدم التكلف في كل مناحي الحياة دون تقتير
طباعة
656 Rate this article:
4.0