الجامع الأزهر


العلوم الشرعية و العربية

الجامع الأزهر يعلن فتح باب التقديم لدفعة جديدة برواق القرآن الكريم للطفل
Sameh Eledwy

الجامع الأزهر يعلن فتح باب التقديم لدفعة جديدة برواق القرآن الكريم للطفل

أعلن الجامع الأزهر الشريف، عن فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة برواق القرآن الكريم للأطفال، وذلك في إطار اهتمام الأزهر الشريف، بكتاب الله تحفيظًا وإتقانًا وتعليمًا، وحرصه على تحفيظ النشء كتاب الله تعالى طوال العام بالمجان في فروع الرواق الأزهري، وذلك تيسيرًا على أولياء الأمور.

وأعلنت إدارة الرواق الأزهري للقرآن الكريم، عن قبول دارسين جدد من الأطفال من سن ٥ - ١٠ سنوات، بشرط أن يتوافق عمر المتقدم مع مقدار حفظه، وأن يجتاز اختبار تحديد المستوى، موضحة أن التقديم يتم في الفروع المحددة، وذلك عبر الرابط التالي:

طلب تقديم في أروقة الأزهر الشريف

من جانبه، أوضح د. عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، أن هناك بعض الشروط ينبغي توفرها في الراغبين في التقديم: حيث يلتحق الدارس بالرواق بعد اجتيازه اختبار تحديد المستوى بالمقار المعلن عنها، والذي سيتم تحديد موعده بعد انتهاء مدة التسجيل، وألا يتم الانتقال من مستوى إلى المستوى الذي يليه إلا بعد اجتياز الدارس الاختبار المعد لذلك، مضيفًا أن الدراسة برواق القرآن الكريم ستكون بنظام الحضور المباشر فقط، وطبقًا لجدول الحلقات الذي سيتم الإعلان عنه بعد نتيجة اختبار تحديد المستوى، وأن الدراسة بالرواق مجانية بالكامل.

كما أشار د. هاني عودة، مدير الجامع الأزهر، إلى أنه على الراغبين في الالتحاق بأي من برامج القرآن الكريم ملء نموذج التقديم عبر الروابط المعدة لذلك، موضحًا أن الأعداد محدودة، والأولوية بأسبقية التسجيل.

وأضاف أن هذه البرامج تأتي تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ الأزهر، وتوجيهات د. محمد الضويني وكيل الأزهر.

الموضوع السابق “أهمية الدعم النفسي للأبناء”.. الجامع الأزهر يختتم الموسم التاسع من برامجه الموجهة للمرأة
الموضوع التالي احتفاءً باليوم العالمي للغة العربية.. الجامع الأزهر يطلق موسمًا جديدًا من برامج المرأة حول الأمن اللغوي.. السبت المقبل
طباعة
1159 Rate this article:
2.1