الجامع الأزهر


رواق اللغة العربية للناطقين بغيرها

المشرف على الأروقة يتابع اختبارات نهاية المستوى بالرواق الأزهري بأسوان
Sameh Eledwy

المشرف على الأروقة يتابع اختبارات نهاية المستوى بالرواق الأزهري بأسوان

الدارسون بالرواق الأزهري بأسوان: نشكر الإمام الأكبر على إتاحة الفرصة لتعلم العلوم الشرعية والعربية من منبعها الأصيل

     تفقد الأستاذ الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، اليوم الإثنين، اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم العربية والشرعية بأسوان، يرافقه الدكتور سيد حسن، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسوان الأزهرية، وذلك في إطار جولته المستمرة في محافظات الجمهورية لمتابعة اختبارات الرواق الأزهري.

وخلال متابعته، اطمأن الدكتور عبد المنعم فؤاد على حسن سير الاختبارات، وحث الدارسين على الاجتهاد والمثابرة في طلب العلم، معربًا عن تقديره للجهود التي تبذلها إدارة الرواق الأزهري بأسوان، في تنظيم الاختبارات وتوفير الأجواء المناسبة للممتحنين.

من جانبهم، وجه الدارسون الشكر لفضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر، لإتاحة الفرصة لأبناء أسوان في تعلم العلوم الشرعية والعربية من منبعها الأصيل وعلى يد علماء متخصصين، وذلك من خلال إنشاء فروع الرواق الأزهري بأسوان، مؤكدين حرصهم على الاستفادة من هذه الفرصة وبذل قصارى جهدهم لتحقيق أعلى النتائج.

جدير بالذكر أن عدد الدارسين برواق العلوم الشرعية والعربية بفرع الرواق الأزهري بمحافظة أسوان يبلغ (1000) دارس، بالمراحل التمهيدية، والمتوسطة، والتخصصية.

الموضوع السابق خلال متابعاته المستمرة.. مدير الجامع الأزهر: اختبارات الأروقة تحظى باهتمام مباشر من الإمام الأكبر
الموضوع التالي "التربية والتحديات المعاصرة".. ندوة جديدة من البرامج الموجهة للمرأة بالجامع الأزهر.. غدًا الأربعاء
طباعة
436 Rate this article:
5.0