الجامع الأزهر


رواق اللغة العربية للناطقين بغيرها

السبت المقبل.. ندوة جديدة من ملتقى المرأة بالجامع الأزهر لمناقشة الترابط الأسري
Sameh Eledwy

السبت المقبل.. ندوة جديدة من ملتقى المرأة بالجامع الأزهر لمناقشة الترابط الأسري

     يعقد الجامع الأزهر الشريف السبت المقبل، ثالث ندوات الموسم الثالث عشر من برامجه الموجهة للمرأة والذي يأتي بعنوان: "نحو مجتمعٍ راقٍ في ضوء الشريعة والقانون"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

وتأتي الندوة الثالثة بعنوان: "الترابط الأسري ودوره في إصلاح المجتمع"، ويحاضر فيها كل من: د. روحية مصطفى، أستاذ الفقه بجامعة الأزهر، ود. شيماء فتحي، أستاذ قانون المرافعات بجامعة الأزهر، ويدير الحوار د. سناء السيد، الباحثة بالجامع الأزهر الشريف.

من جانبه، أوضح د. عبد المنعم فؤاد، أن البرامج الموجهة للمرأة والأسرة بالجامع الأزهر، تناقش جميع القضايا التي تهم الأسرة والمجتمع، وتضع حلولًا لجميع مشكلاتها.

وأوضح المشرف على الرواق الأزهري، أن هذا الموسم هو استكمالًا للمواسم الاثنى عشر الماضية، ويحاضر فيه نخبة من المتخصصين في فن العلاقات الأسرية والصحة النفسية والاجتماعية.

ولفت إلى بعض الشروط التي يجب مراعاتها لحضور ندوات البرنامج، وتتمثل في أن يكون الحضور بتسجيل مسبق قبل موعد أول محاضرة، وذلك عبر الرابط التالي:

ملتقى المرأة بالجامع الأزهر(الموسم الثالث عشر)يوم السبت من كل أسبوع بدءًا من٢٧/ ٤/ ٢٠٢٤م- ٢٥/ ٥/ ٢٠٢٤م،برواق الشراقوة بعد صلاة الظهر مباشرة الحضور للنساء فقط

وأضاف أن التسجيل يقتصر على النساء فقط، مع الالتزام بالحضور في كامل محاضرات البرنامج، لافتًا إلى منح الحاضرات في نهاية البرنامج شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر.

الموضوع السابق "الإسلام والتضامن المجتمعي" الجامع الأزهر يواصل مناقشة قضايا الأمة المعاصرة.. غدًا
الموضوع التالي بلغة الإشارة.. الجامع الأزهر يناقش فضل قراءة القرآن الكريم
طباعة
85 Rate this article:
لا يوجد تقييم