22 نوفمبر, 2023

الجامع الأزهر يواصل حديثه عن "مكانة المقدسات في الإسلام".. السبت المقبل

الجامع الأزهر يواصل حديثه عن "مكانة المقدسات في الإسلام".. السبت المقبل

     يعقد الجامع الأزهر الشريف، السبت المقبل، آخر ندوات الموسم الثامن من البرامج الموجهة للمرأة، والذي يأتي تحت عنوان: "مكانة المقدسات في الإسلام"، وتحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، ومتابعة الدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

وتأتي رابع ندوات الموسم الثامن بعنوان: "كيف نغرس قضايا الأمة في نفوس النشء"، ويحاضر فيها كلٌّ من د. فاطمة رجب، وكيل كلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة وأستاذ أصول اللغة، ود رحاب الزناتي، أستاذ التربية بجامعة الأزهر، وتدير الحوار د. سناء السيد، الباحثة بالجامع الأزهر الشريف.

من جانبه، أوضح د. عبد المنعم فؤاد، أن ندوة السبت المقبل، تأتي بالتزامن مع الأحداث الجارية في فلسطين، مؤكدًا أن الجامع الأزهر يقف على جميع القضايا التي تهم المواطنين والأمة الإسلامية بأكملها.

وأضاف: إن هذا الموسم هو استكمال للمواسم السبعة الماضية، ويحاضر فيه نخبة مميزة من المتخصصين في العلوم الشرعية، إلى جانب الخبراء والمتخصصين في فن العلاقات الأسرية والصحة النفسية والاجتماعية.

وأشار المشرف على الرواق الأزهري، إلى أنه تُمنح الحاضرات في نهاية البرنامج شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر.

قراءة (273)/تعليقات (0)

كلمات دالة: