16 فبراير, 2022

ختام فعاليات بطولات الجمهورية للألعاب الجماعية بنين (قطاعات)

ختام فعاليات بطولات الجمهورية للألعاب الجماعية بنين (قطاعات)

اختتمت فاعليات بطولات الجمهورية للألعاب الجماعية للقطاعات الأربعة: (الإسكندرية، وبورسعيد، وبني سويف، والأقصر) اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من فبراير الجارى، والتي اتسمت بروح المنافسة بين منتخبات المناطق على مستوى القطاعات الأربعة كافة، وأسفرت نتائجها على صعود منتخبات المناطق التالية:
أولًا في بطولة كرة اليد:
صعود منطقتي البحيرة والغربية من قطاع الإسكندرية، ومنطقتى الدقهلية ودمياط من قطاع بورسعيد، ومنطقتى الفيوم والقاهرة من قطاع بنى سويف، ومنطقتى أسيوط وأسوان من قطاع الأقصر.
ثانيًا بطولة كرة السلة:
صعود منطقتي كفر الشيخ والغربية من قطاع الإسكندرية، ومنطقتى الإسماعيلية والمنوفية من قطاع بورسعيد، ومنطقتى الفيوم والمنيا من قطاع بني سويف، ومنطقتى أسيوط وسوهاج من قطاع الأقصر.
ثالثًا بطولة كرة الطائرة:
صعود منطقتي البحيرة والغربية من قطاع الإسكندرية، ومنطقتى الدقهلية والمنوفية من قطاع بورسعيد، ومنطقتى الفيوم والقاهرة من قطاع بني سويف، ومنطقتي الأقصر وأسوان من قطاع الأقصر.
رابعًا بطولة كرة القدم:
صعود منطقتي كفر الشيخ والغربية من قطاع الإسكندرية، ومنطقتى المنوفية والسويس من قطاع بورسعيد، ومنطقتى بني سويف والجيزة من قطاع بني سويف، ومنطقتي أسيوط وسوهاج من قطاع الأقصر.
الجدير بالذكر أن التصفيات النهائية المركزية لهذه البطولات سوف تبدأ فعالياتها في الثالث من شهر مارس المقبل بالمركز الرياضي الدائم بالعاشر من رمضان.
 

قراءة (10354)/تعليقات (0)

كلمات دالة: