15 يناير, 2020

الإعلان عن رحلة مصيف العائلات بمرسى مطروح لصيف عام 2020

تُعلن إدارة رعاية العاملين، بالإدارة العامّة للشئون الوظيفية، عن فتح باب الحجز لمصيف العائلات بمدينة مرسى مطروح لصيف عام 2020، للسادة العاملين بالأزهر الشريف وأسرهم، وذلك على مستويين:
- المستوى الأول: شقق فاخرة بمنطقة الفيروز (جميع الشقق سوبر لوكس- يوجد مصعد - يوجد حارس للبرج على مدار 24 ساعة).
العنوان: برج المصطفى- خلف فندق الفيروز- منطقة الفيروز.
- المستوى الثاني: شقق مميزة بمنطقة علم الروم.
العنوان: شارع علم الروم - أمام المعهد الديني - خلف مبنى الإذاعة.

Image

ويقتصر حجز المصيف على العاملين بالأزهر ىالشريف (الزوج- الزوجة - الأبناء - الوالد - الوالدة)، بحيث لا يزيد العدد عن 7 أفراد للشقة ذات ثلاثِ الغرف، ولا يزيد عن 5 أفراد للشقة ذات الغرفتين.

يتمّ الحجز في المصيف عن طريق "بوابة الأزهر الإلكترونية"، اعتبارًا من اليوم الأربعاء 2020/1/15، ويتمّ غلْق باب الحجز للرحلة في تمام الساعة الثانيةَ عشرَ ظُهرًا، يومَ السبت الموافق2020/2/1.

وسوف يتمّ إجراء قُرعةٍ للسادة الحاجزين، بمعرفة لجنة صندوق الخدمة الاجتماعية، على أن يتمّ الإعلان عن أسماء السادة الفائزين في القرعة على "بوابة الأزهر الإلكترونية"، يومَ الأحد الموافق 2020/2/9.

تُسَدَّد الاشتراكاتُ لمَن وقَع عليه الاختيار بالقُرعة، عن طريق (الفيزا كارت)، بخزينة مشيخة الأزهر، لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية، من خلال إذنِ توريدٍ يتمّ بمعرفة إدارة رعاية العاملين، وذلك اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 2020/2/10، حتّى يوم السبت الموافِق 2020/2/29.

وعلى السادة الفائزين بالقرعة، تقديم طلب الاشتراك بالمصيف ( مرفق) معتمدًا من جهة عملهم، ومرفقًا به المستندات الدالة على صلة القرابة للمرافقين، طبقًا للنموذج المسجل على البوابة الإلكترونية، وتقديم قيمة الاشتراك إلى رئيس قسم رعاية العاملين بالمناطق الأزهرية التابع لها، أما القطاعات الرئيسية للأزهر إلى إدارة رعاية العاملين .

ويجوز التبادل أو التنازل بين المشتركين، وذلك بمعرفة إدارة رعاية العاملين، قبل موعد الفوج بأسبوعين.
ويُنوه إلى أنه سوف يتم إلغاء المصيف لمن يصطحب شخصًا من خارج أفراد أسرته المذكورين بطلب الاشتراك بالمصيف.
كما يتم استبعاد من لم يلتزم بالمواعيد المُحَدَّدة في تسديد الاشتراكات، وتصعيد بديل عنه.

رابط التقديم

Image

 

تحميل المرفقات

20200115001
.jpg
96.35 KB
مرات التحميل: 815

كلمات دالة: