24 نوفمبر, 2021

"اللجنة النقابية" تعلن عن برنامج رعاية صحية مميز للعاملين بالأزهر الشريف وأسرهم

     في ضوء اهتمام الأزهر الشريف بالرعاية الصحية لجميع العاملين وأسرهم بتوفير أفضل الخدمات الطبية؛ تقدم اللجنة النقابية للعاملين بالمجلس الأعلى والمعاهد الدينية بالتعاون مع اللجان النقابية بالمناطق الأزهرية، برنامج رعاية صحية للعاملين وأسرهم.

يتضمن البرنامج: الخدمات الطبية المختلفة من عمليات جراحية، وزيارات للعيادات الخارجية، وإجراء أشعة وتحاليل، وعلاج الأسنان، وصرف الأدوية، وذلك على النحو التالي:ـ

أولًا: بالنسبة للعاملين

  • يحصل المشترك على كارنيه الرعاية الصحية الخاص به (كارت ميديكال) ويكون بتغطية مالية بمبلغ  (20000 جنيه) في العام الواحد، ويحصل من خلاله على المزايا الطبية التالية :
  • الـمستشفيات

بالنسبة لحالات الطوارئ والحوادث والحالات الحرجه لا يتحمل المشترك أي مبالغ مالية من أول دخوله المستشفى حتى خروجه منها مرورًا بفتح غرف العمليات / أجور الجراحين /  كل ما يلزم من إشاعات /  تحاليل /  أدوية /  علاج طبيعي /  الحجز داخل المستشفى، حيث يتم تغطيتها ماليًّا من قبل الشركة دون تحمل المشترك أي مبالغ، وذلك في حدود مبلغ التغطية ( 20000 جنيه) لحامل الكارنيه.

  • العيادات الخارجية والأطـباء

يستطيع المشترك الكشف في كل التخصصات مجانًا بدون دفع أي مبالغ مالية داخل الشبكة الطبية

  • الأشعة والتحاليل

تتم الأشعة والتحاليل في معامل ومراكز الشبكة الطبية، وليس داخل المستشفيات، ويتحمل المشترك نسبة 10% من قيمة الأشعة و التحاليل، على أن تتحمل الشركة نسبة الـ 90%  الباقية.

  • الصيدليات

يتم صرف الأدوية من الصيدليات المُعتمدة داخل الشبكة الطبية، ويتحمل المشترك 25% وتتحمل الشركة الـ 75% الباقية.

  • خدمات الأسنان

وتتضمن؛ حشو عادي / خلع عادي / أشعة عادية / علاج دوائي، حيث يتحمل المشترك  25% وتتحمل الشركة الـ  75%  الباقية.

تفاصـــيل الاشــتراك

وتكون قيمة اشتراك الفرد للحصول على جميع المزايا الطبية السالف ذكرها، اشتراكًا سنويًّا يُقسط علي العاملين بقيمة: (156ج شهريًّا شاملة المصاريف الإدارية) خصمًا من المرتب  لمدة عام دون توقف.

علمًا بأنه سيتم خصم أول شهر قبل تقديم الخدمة بمبلغ (15 جنية، تكلفة مصاريف الكتيب وإصدار الكارنيه مرة واحدة في العام)

ثانيًا / أسر العاملين

يحصل المشترك على كارنيه خصومات طبية لكل فرد من أسرته مجانًا بدون دفع أي تكاليف مالية بحد أقصي خمسة أفراد لتقديم خدمات طبية من كشف وأشعة وتحاليل وأدوية داخل الشبكة الطبية بنسبة خصم تتراوح  من 10%  إلى  60% على أسعار المكان المتعاقد عليها من الشركة.

الأوراق المطلوبة للاشتراك:

على من يرغب في الاشتراك من المناطق الأزهرية التقدم لمكتب خدمة المواطنين بالمنطقة، وبالنسبة للراغبين من القطاعات الرئيسية التقدم بالأوراق إلى أعضاء اللجان النقابية أو الاتصال على رقم 01152309088 أو:  01002188868

علمًا بأن الأوراق المطلوبة هي:

  • صورة شخصية.
  • صورة ضوئية لبطاقة الرقم القومي.
  • شهادة ميلاد أفراد الأسرة لمن دون السن.
  • إقرار بقبول الخصم من المرتب بقيمة مبلغ الإشتراك مبين به رقم السجل ومعتمد من جهة العمل. (صورة الإقرار)

ويمكن للعاملين الراغبين في الحصول على خريطة المستشفيات والصيدليات والعيادات الخارجية المتعاقدة بالخدمة تحميل الملف المرفق ( الشبكة الطبية) ، علمًا بأنه يمكن لحامل كارنيه الاشتراك التعامل به في مختلف محافظات الجمهورية.

لمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال على الرقم التالي 01004411608 ، أو الانضمام لمجموعة التليجرام التالية؛ https://t.me/Quickcareonline

              

تحميل المرفقات

الشبكة الطبية
.xlsx
6.59 MB
مرات التحميل: 2105
صورة الإقرار
.jpeg
178.92 KB
مرات التحميل: 954

كلمات دالة: