11 أكتوبر, 2023

الإعلان عن وظيفة مدير تنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين

     أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن حاجتها لشغل وظيفة "مدير تنفيذي" لصندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين بالمهن التعليمية ومعاونيهم بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والأزهر الشريف، وذلك من بين العاملين من وزارة التربية والتعليم، والأزهر الشريف.

وعلى الراغبين في شغل الوظيفة التقدم بالمستندات التالية خلال مواعيد العمل الرسمية، خلال المدة من 15 أكتوبر 2023، وحتى 15 نوفمبر 2023، للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية (الإدارة المركزية لشئون المديريات والجهات التابعة) الكائن مقرها بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بالعاصمة الإدارية الجديدة، القاهرة، ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بالبريد، أو قبل أو بعد الميعاد المحدد.

المستندات المطلوبة للتقدم:

1- بيان حالة وظيفية معتمدة ومختومة من جهة عمله (أصل).
2- أن يقدم مقترحًا وافيًا لتطوير الوظيفة المتقدم إليها، ويراعى في المقترح التطويري أن يتضمن أهدافًا محددة زمنيًّا وقابلة للقياس والتطبيق ومشتملة على وسائل التحقيق في حدود الإمكانيات المالية والبشرية المتاحة.
3- الشهادات الدراسية الحاصل عليها، والشهادات والدورات التدريبية الحاصل عليها في مجال الوظيفة المتقدم إليها، أوفى مجال الحاسب الآلي، أو في اللغات الأجنبية، أو سابقة العمل بالمنظمات الدولية والإقليمية، أو أية شهادات أو دورات أخرى حاصل عليها.
4- صورة بطاقة الرقم القومي.
5- عدد (۲) صور شخصية حديثة مقاس ٦*٤.
6- سيرة ذاتية للمتقدم.
علمًا بأنه سيتم اخطار المتقدم بموعد المقابلة الشخصية تلفونيًّا أو برسالة على تليفون التقدم (واتس آب).
 


كلمات دالة: