10 يناير, 2024

الإعلان عن إطلاق دورة رمضانية لكرة القدم للعاملين بالأزهر الشريف

أعلنت الإدارة العامة لرعاية العاملين بالأزهر الشريف، بالتعاون مع اللجنة الرياضية للقطاعات الرئيسية عن إطلاق الدورة الرمضانية الثانية في كرة القدم بين القطاعات الرئيسية، والتي يتم تنفيذها عن طريق ادارة رعاية العاملين بالأزهر الشريف.

وذلك وفق الشروط والضوابط التالية:

· تقام جميع المباريات في الأسبوع الأول من شهر رمضان المعظم، في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملاعب مدينة البعوث الإسلامية.

· يتم اختيار الفريق من العاملين بالقطاعات الرئيسية بالإدارة المركزية التابع لها ويحق لكل إدارة مركزية تكوين فريق أو اكثر من فريق من الإدارة نفسها ويمكن اشتراك أبناء العاملين من الادارة نفسها بالفريق بشرط ألا يقل سن اللاعب عن 15عامًا عند التقديم في الدورة حيث يكون هناك لاعب واحد فقط في كل فريق.

· يتم تسجيل أسماء الفرق من خلال الإدارة المركزية لكل قطاع من القطاعات الرئيسية من الأزهر الشريف، وكل إدارة من الإدارات سواء كانت إدارة عامة أو إدارة مركزية في كشف معتمد من السادة رؤساء الادارات المركزية للمشتركين في الدورة كل فريق على حدة طبقًا للنموذج المرفق.

· يتم إرسال الكشوف المدونة بها أسماء الفرق إلى الإدارة العامة للشئون الوظيفية (إدارة رعاية العاملين) مع إرسال صورة شخصية لكل واحد من أعضاء الفريق، في موعد أقصاه 31/1/2024م لعمل الإجراءات اللازمة للسادة المشتركين في الدورة، علمًا بأن جميع المشتركين من الذكور فقط.

قواعد ونظام المسابقة

· يتم تطبيق قواعد لعبة كرة القدم الخماسي.

· يتكون الفريق الواحد من 10 لاعبين من ضمنهم إداري، وكابتن للفريق ويسمح وجود لاعب واحد فقط من أبناء العاملين لا يقل سنه عن خمسة عشر عام على أن يكون الحد الادنى لعدد لاعبي الفريق 8 لاعبين ضمنهم إدارى وكابتن للفريق.

· يجب على كل فريق تحديد رقم تليفون وإدارى للفريق؛ لمخاطبة اللجنة المنظمة وكابتن للفريق.

· عدد لاعبي الفريق داخل الملعب هو خمسة لاعبين ضمنهم حارس مرمى.

· زمن المباراة 40 دقيقة مقسمة على شوطين، وزمن الراحة بين الشوطين (10 ) دقائق.

· يجب على كل فريق ارتداء زي موحد اللون (تشير ت رياضي / حذاء رياضي ).

· يتم إجراء عمل القرعة بين الفرق المشتركة عن طريق اللجنة المنظمة للبطولة.

الجوائز المقدمة من اللجنة المنظمة للبطولة

· كأس البطولة للفريق الحائز على المركز الأول وجائزة مالية وميداليات تذكارية.

· يحصل الحائز على المركز الثاني على جائزة مالية وميداليات تذكارية.

· يحصل الحائز على المركز الثالث على جائزة مالية وميداليات تذكارية.

تحميل المرفقات

نموذج_الاشتراك
.pdf
183.47 KB
مرات التحميل: 54

كلمات دالة: