03 يناير, 2017

جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للمرحلة الإعدادية وصفوف النقل للثانوية الأزهرية

أعلنت الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل بالمرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية.

ومن المنتظر أن تبدا امتحانات الفصل الدراسي الأول للنقل من المرحلة الإعدادية " الصفين الأول والثاني الإعدادي " يوم الأربعاء الموافق 4/1/2017 على أن تنتهي يوم الأربعاء الموافق 11/1/2017م، وبالنسبة  لامتحانات النقل من المرحلة الثانوية بالأزهر الصفين " الأول والثاني" الثانوي من القسمين العلمي والأدبي ستبدأ يوم الأربعاء الموافق 4/1/2017م وتنتهي يوم الأحد الموافق 15/1/2017م .

أما فيما يتعلق بامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية الأزهرية فسوف تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 17/1/2017م وتنتهي يوم الاثنين الموافق 23/1/2017م.

كما أعلنت الإدارة المركزية للامتحانات أنه سيتم الاعلان عن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول من صفوف النقل الابتدائي وكذلك الشهادة الإبتدائية غضون الأيام القليلة المقبلة.

ونوّهت الامتحانات إلى أن امتحانات مادة الحاسب الآلي لطلاب المعاهد النموذجية لسنوات النقل ستكون قبل المواعيد المحددة للامتحانات بأسبوع على أن تحدد بمعرفة كل منطقة وأن الطلاب المكفوفون يمتحنون شفويا في المواد المقررة عليهم.

كان قطاع المعاهد الأزهرية قد طرح على بوابة الأزهر للعام الثاني على التوالي مقترحًا لجداول الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي بتاريخ 8/11/2016م للاستفتاء وإبداء الرأي وصولا في نهاية الاعلان إلى جدول تتوافق عليه كل أراء الطلاب بما يحقق مصلحة الجميع.



كلمات دالة: مختارات