23 ديسمبر, 2016

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يُكرم الفائزين في مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية "بنين"

كرم الأستاذ الدكتور محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، الطلاب الفائزين في مسابقة أوائل الطلبة للشهادة الإعدادية " بنين " بقاعة مدينة البعوث الإسلامية والتى فاز بمركزها الأول منطقة الدقهلية الأزهرية.

هنأ فضيلته الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى وحثهم على بذل المزيد من الجهد والتعب لنيل أعلى الدرجات والوصول إلى التفوق والتكريم، وأشار إلى توجيه فضيلة الأستاذ الدكتور أحمد الطيب،شيخ الأزهر لرعاية الطلاب والطالبات بضرورة تكثيف المزيد من الأنشطة الطلابية جنبا إلى جنب مع الإهتمام بالناحية العلمية لما لها من أهمية كبيرة في تشكيل شخصية الطلاب.

حضر حفل التكريم الدكتور إسماعيل حداد رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والطالبات بقطاع المعاهد وعدد كبير من مستشاري المواد.

كانت منطقة الدقهلية قد فازت بالمركز الأول في مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الإعدادية " بنين "على مستوى الجمهورية،وحصل على المركز الثاني منطقة دمياط وفي المركز الثالث منطقة القليوبية الأزهرية.

الجدير بالذكر أن منطقة الدقهلية استطاعت تحقيق المركز الأول في نفس المسابقة " فتيات " كما استطاعت أن تحصد المركز الأول أيضا في مسابقة أوائل الطلبة " فتيات" أيضا للمرحلة الإبتدائية وبذلك تكون منطقة الدقهلية قد فازت بالمركز الأول ثلاث مرات في منافسات أوائل الطلبة للمرحلتين الابتدائية والإعدادية من إجمالي أربع منافسات.