احدث الأخبار

06 نوفمبر, 2016

بالصور ..كفر الشيخ يحقق المركز الأول في بطولة الجمهورية لتنس الطاولة للمرحلة الثانوية الأزهرية

أقيم اليوم الأحد الموافق  6/11/20116م  بمدينة  البعوث الإسلامية بالعصافرة بالإسكندرية نهائي بطولة الجمهورية  لتنس الطاولة للمرحلة الثانوية الأزهرية بمشاركة  العديد من المناطق  الأزهرية  وجاءت النتائج النهائية  كالتالي:-

حقق فريق منطقة كفر الشيخ المركز الأول في البطولة وحلت منطقة بنى سويف بالمركز الثانى بينما حصل فريق منطقة المنصورة على المركز الثالث.

منافسات الفردي شباب:

أما في تصفيات  الفردي  شباب فقد فاز الطالب عبد الرحمن إبراهيم "منطقة المنصورة" بالمركز الأول بينما حصل الطالب أحمد سعد بهجت "منطقة كفرالشيخ" على المركز الثانى وحصل على المركز الثالث الطالب السيد حامد "منطقة الغربية.

منافسات الزوجي شباب:

 وفى الزوجى فازت منطقة بنى سويف بالمركز الأول بالطالبين محمد محمد حسين وأحمد مصطفى معوض  كما فاز بالمركز الثانى منطقة بورسعيد والطالبين حسن محمد فرج وزياد محمد السيد بينما جاءت منطقة سوهاج في المركز الأخير والطالبين عبد الحميد مصطفى على وعلاء السيد على .

 

 كانت الدكتوره نوال حسني مدير عام الرعاية الرياضية بالإدارة المركزية لرعاية الطلاب قد صرحت في مكالمة تلفونية لبوابة الأزهر أن جدول البطولات لكل مراحل التعليم الأزهري هذا العام يضم العديد  من الأنشطة  الرياضية لما لها من الآثر الفعال في تنمية  شخصية الطلاب.

كما  أشادت  بتظيم البطولات المختلفة وعبرت عن شكرها العميق للقائمين على مدن البعوث الإسلامية  بالإسكندرية لما  وجده الطلاب المشاركون من حسن الضيافة.

 

يشار إلي أن الأستاذ الدكتور محمد  أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية والدكتور إسماعيل الحداد مدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب اعتمدا الأسبوع الجاري البرنامج الزمني لكل البطولات والذي  بلغ  هذا العام  ما يقرب من أول 19 بطولة .

 


كلمات دالة:

الأنشطة