احدث الأخبار

26 نوفمبر, 2016

نتائج بطولة إختراق الضاحية للمرحلة الثانوية الازهرية

اختتمت بمدينة الإسكندرية فعاليات بطولة إختراق الضاحية للمرحلة الثانوية الازهرية وذلك تحت رعاية رئيس قطاع المعاهد الازهرية الأستاذ الدكتور محمد أبوزيد الأمير، وبحضور الدكتور إسماعيل الحداد رئيس الادارة المركزية لرعاية الطلاب والدكتورة نوال حسنى مدير عام الرعاية الرياضية بالأزهر الشريف، وإعداد وتنفيذ الأساتذة هشام خطاب مدير إدارة المسابقات ، تامر الشامى، ومحمد العسال .

 

وأقيمت البطولة بطريق الكورنيش بداية من المنتزه وحتى نهاية شاطئ جليم لمسافة 8 كيلو متر واشترك فيها 18 منطقة أزهرية على مستوى الجمهورية.

 

وحصدت منطقة الفيوم المركز الأول في بطولة إختراق الضاحية للمرحلة الثانوية الازهرية، وجاءت منطقتي الإسماعيلية  في المركز الثاني ثم منطقة المنوفية في المركز الثالث، بينما جاءت منطقة الأقصر في المركز الرابع.

 

حيث حقق المركز الأول جمهورية الطالب محمد السيد أحمد منطقة الاقصر، وحصل على المركز الثانى الطالب مصطفى غريب إبراهيم منطقة الإسماعيلية، وحصل على المركز الثالث الطالب همام محمود محمد منطقة الفيوم، والمركز الرابع الطالب محمد إبراهيم عابدين منطقة الإسماعيلية، والمركز الخامس الطالب أيمن محمد محمد منطقة الفيوم، والمركز السادس الطالب أشرف رضا إسماعيل منطقة المنوفية، والمركز السابع الطالب كريم السيد عبد المنصف منطقة المنوفية، والمركز الثامن الطالب محمد عمر عبدالله منطقة الاقصر، والمركز التاسع الطالب أحمد عبد الحى طه منطقة الفيوم، والمركز العاشر محمد عدلى إبراهيم منطقة الفيوم .

 

وحول هذه البطولة، قال الدكتور إسماعيل الحداد رئيس الادارة المركزية لرعاية الطلاب إن هذه البطولة اتسمت بارتفاع روح المنافسة بين الطلاب والإعداد والتنظيم الجيد لها، مشيرا إلى أن حكام منطقة الاسكندرية لألعاب القوى أظهروا أداء ممتازا’، لافتا إلى أنه يتم الاستعداد للبطولات القادمة بشكل قوى للخروج بها على أكمل وجه.

 

من جانبها، قالت الدكتورة نوال حسنى مديرعام الرعاية الرياضية إن الطلاب تميزوا بالزى اللائق لمسابقة اختراق الضاحية، معربة عن إشادتها بالالتزام بالتأمين الجيد من قبل إدارة المسابقات بتعاون من الأمن ومديرية الصحة بالإسكندرية وتكاتف الزملاء بالإدارة العامة للرعاية الرياضة لتأمين الطلاب من كافة الإتجاهات.

 

وأضافت: أتمنى أن تكون هناك بطولة لاختراق الضاحية للمرحلة الإعدادية، معربة عن شكرها لحضور رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب لتدعيم الطلاب وتوجيههم إلى أهمية ممارسة النشاط الرياضى .


كلمات دالة:

الأنشطة