الإدارة المركزية لرعاية الطلاب

احدث الأخبار

14 مارس, 2017

المنيا وكفر الشيخ والمنوفية والفيوم بالمربع الذهبي لخماسي القدم الثانوي

أقيمت دور الثمانية لبطولة الجمهورية لكرة القدم الخماسي للمرحلة الثانوية الأزهرية اليوم الثلاثاء 14 مارس حيث صعد إلى المربع الذهبي أربع فرق وهم المنيا وكفر الشيخ من المجموعة الأولى، والمنوفية والفيوم من المجموعة الثانية، على أن تقام مباريات نصف النهائي والنهائي غداً الأربعاء. وستقام مباريات الدورين النهائي وقبل النهائي على ملاعب مدينة البعوث الإسلامية بالعصافرة بالإسكندرية.

جاء صعود منتخب المنيا بعد التصفيات التى أقيمت اليوم حيث جاءت نتائج المنيا كالتالي تعادل مع كفر الشيخ بهدف لكلا منهما وتعادل فى المباراة الثانية مع الإسماعيلية بهدف أيضا لكل فريق ثم فاز في المباراة الثالثة على منطقة الجيزة بهدفين مقابل هدف ليحصل على خمس نقاط ويصعد كأول المجموعة الأولى.

أما منتخب كفر الشيخ فقد حقق خمس نقاط أيضا لكن احتل المركز الثاني بسبب فارق الأهداف الذي جاء في مصلحة المنيا، حيث تغلب كفر الشيخ على الإسماعيلية بهدف نظيف، ثم تعادل مع المنيا بهدف لكلا منهما وتعادل بنفس النتيجة مع الجيزة بهدف لكل فريق ليصعد ثانى المجموعة الأولى.

وفى المجموعة الثانية صعد منتخبا المنوفية، والفيوم، كأول وثاني للمجموعة، حيث استطاعت المنوفية جمع 7 نقاط بعد الفوز على الاقصر بهدفين والفوز على بني سويف بهدف وتعادل مع الفيوم بدون أهداف وجاءت الفيوم فى المركز الثاني بعد تعادل مع المنوفية بدون أهداف وتعادل مع الاقصر بدون أهداف والفوز على بنى سويف بخمسة أهداف مقابل هدفين.

تقام البطولة تحت رعاية رئيس قطاع المعاهد الازهرية الأستاذ الدكتور محمد أبوزيد الأمير والدكتورة نوال حسنى رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأستاذ هشام خطاب مدير إدارة المسابقات.

 


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.

الأنشطة

تابعنا على الفيسبوك