احدث الأخبار

09 فبراير, 2020

الإعلان عن النتائج الكاملة لمعسكر الملتقى الفكري ببورسعيد

تحت رعاية السيد صاحب الفضيلة الشيخ/ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، وفضيلة الشيخ/ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وبإشراف عام السيد الأستاذ/ مجدي السمين، رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب؛ أقامت الإدارة المركزية لرعاية الطلاب، ممثلة في الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية، معسكرات الملتقى الفكري فتيات وبنين، خلال الفترة من 25 يناير إلى 20 فبراير الجاري ببيت شباب الأزهر ببورسعيد (عابد).
تضمن برنامج المعسكر مسابقات فى البحث والحوار، ومسابقة فى المعلومات العامة والحاسب الآلي، ومسابقة فى الأحداث الجارية، وورش عمل للطالبات.
وتضمن برنامج الزيارات الخارجية زيارة المتحف الحربي، ومدينة ملاهي الجميل بنادي القوات المسلحة.
وجاءت نتائج الملتقى الخاصة بالفتيات على النحو التالي؛ في المرحلة الابتدائية حصل على المركز الأول منطقة جنوب سيناء، وعلى المركز الثاني منطقة بورسعيد، وعلى المركز الثالث منطقة مرسى مطروح.
وبالنسبة للمرحلة الإعدادية؛ حصلت منطقة الوادي الجديد على المركز الأول، ومنطقة الفيوم على المركز الثاني، ومنطقة الأقصر على المركز الثالث.
أما المرحلة الثانوية؛ فقد حصلت منطقة الإسكندرية على المركز الأول، ومنطقة بني سويف على المركز الثاني، ومنطقة دمياط على المركز الثالث.
أشرف على المعسكر الأستاذة/ منى حمدي، مدير عام الرعاية الاجتماعية، والأستاذة/ وفاء عرفات، رئيس مكتب الخدمة الاجتماعية المركزي، ومسئول النشاط الأستاذ/ مؤمن مدبولي.


كلمات دالة:
الأبواب: رعاية الطلاب

الأنشطة