احدث الأخبار

18 أبريل, 2015

قطاع المعاهد الأزهرية ينظم زيارة إلى مستشفى 57357

برعاية فضيلة الإمام الأكبر، أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وتوجيهات من الدكتور محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، نظمت رحلة لطالبات معهد فتيات الغد المشرق الأزهري للغات لزيارة مستشفى سرطان الأطفال (57357) .

وأناب الدكتور محمد أبو زيد الأمير، الدكتور حمدي السيد للإشراف على الرحلة، وقد حرصت الطالبات على القيام بجولة تفقدن خلالها الأطفال المصابين، وقدمن لهم الهدايا والألعاب، وساهمن بمبالغ مالية دعمًا لجهود المستشفى في مواجهة سرطان الأطفال.

وأشاد علماء الأزهر الشريف بالدور المهم الذي تقدمه مستشفى سرطان الأطفال( 57357)، للمجتمع المصري، وما تقوم به من تخفيف لآلام الأطفال، وبالتطور الكبير الذي شهدته المستشفى بفضل جهود القائمين عليها والكوادر المخلصة التي تعمل بها، وعطاء الخيِّرين من أبناء مصر.

وأوضح العلماء أن الزيارة تأتي لغرس قيم التراحم، والتكاتف المجتمعي الذي يحرص الإسلام على أن يسود بين أفراد المجتمع، حيث إن الرحمة قيمة إنسانية أمر الله تعالى بها بين بني البشر جميعًا، كما أن الزيارة تأتي في إطار حرص الأزهر الشريف على غرس قيم السماحة والاعتدال في النشء والأجيال؛ وذلك من خلال نماذج عملية على أرض الواقع، وليس عن طريق الندوات والمحاضرات فقط.


كلمات دالة:

الأنشطة