الأزهر يهنئ طلاب الثانوية ويؤكد أن ارتفاع أو انخفاض الدرجات ليس معيارًا للنجاح أو الفشل

  • 15 يوليه 2019
الأزهر يهنئ طلاب الثانوية ويؤكد أن ارتفاع أو انخفاض الدرجات ليس معيارًا للنجاح أو الفشل

تقدم الشيخ / صالح عباس وكيل الأزهر  الشريف، بالتهنئة لطلاب الثانوية الأزهرية والعامة والفنية بمناسبة ظهور نتائج الامتحانات، متمنيًا لهم التوفيق في المرحلة الدراسية القادمة في جميع التخصصات والكليات والمعاهد التي سيلتحقون بها، ليبنوا بسواعدهم نهضة وطنهم الغالي مصر.
وأكد وكيل الأزهر لجميع الطلاب أن نتائجهم أيًا كانت لا تعد مطلقًا معيارًا للفشل أو النجاح، فالتفوق في الثانوية لا يعني بالضرورة نجاح الطالب في مسيرته العلمية والمهنية القادمة، كما أن حصوله على درجات منخفضة لا يعني أن مستقبله سيكون أقل من أقرانه، بالإضافة إلى أن مفهوم كليات القمة والقاع، هو مفهوم خاطئ قائم على تمييز مرفوض، ولا يتطابق أبدًا مع واقع سوق العمل واحتياجاته.
ودعا الشيخ صالح الأسر وأولياء الأمور إلى أن يعملوا على خلق مناخ ملائم لنجاح أبنائهم وتحسين اختياراتهم في المرحلة القادمة أيًا كانت النتائج التي حصلوا عليها، فالنجاح الحقيقي هو اختيار المسار المناسب لقدرات الشخص وإمكانياته ومواهبه والتفوق والإبداع في هذا المجال، وهي مجالات كبيرة وواسعة جدًا ولا حدود لها، ولا يمكن حصرها في كلية بعينها.

طباعة

الإعلان عن موعد ومكان إجراء تدريبات التسكين على كادر معلمي الأزهر

  • 6 يوليه 2017
الإعلان عن موعد ومكان إجراء تدريبات التسكين على كادر معلمي الأزهر

أعلنت إدارة كادر المعلم بالإدارة المركزية لشئون الأفراد بالأزهر عن موعد ومكان إجراء تدريبات التسكين على كادر المعلم.

كما نوهت الإدارة إلى ضرورة دخول كل معلم على صفحته الشخصية بموقع الأكاديمية المهنية للمعلمين، وذلك لطباعة إخطارات التدريب الخاصة بكل منهم لمعرفة مكان التدريب،  أو الاستعلام من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية على الرابط التالي.

 مع العلم أن التدريبات سوف تبدأ من 11/7/2017، وتنتهي في 13/7/2017 في كافة محافظات الجمهورية، في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

وألزمت السادة المدرسين الموجودة أسماؤهم في قاعدة البيانات المنشورة على بوابة الأزهر بحضور التدريب، وعدم التخلف للأهمية القصوى.

اضغط هنا للاستعلام عن المرشحين للتدريب

طباعة