23 سبتمبر, 2018

رئيس قطاع المعاهد يتابع انتظام الدراسة بمجمع الدكتور "سيد طنطاوي"

بدأت صباح اليوم الأحد 23سبتمبر 2018 الدراسة بكل المعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية "ذات الفترة الواحدة" وانتظم ما يقرب من 2 مليون و300 ألف طالب في العملية التعلمية وسط متابعات مكثفة من قطاع المعاهد الأزهر لكل مناطق الجمهورية.
من جانبه تابع الشيخ علي خليل القائم بعمل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية العملية التعليمية بمجمع معاهد الدكتور سيد طنطاوي "ابتدائي –إعدادي –ثانوي" بمنطقة التجمع الخامس وحضر طابور الصباح والحصة الأولى والتي تحدث فيها عن الوسطية والاعتدال والبعد عن المغالاة والتشدد. وطالب فضيلته كافة القائمين على العملية التعليمية بالمعاهد الأزهرية بضرورة تحمل مسئولياتهم وتنفيذ تعليمات قطاع المعاهد الأزهرية بهذا الشأن كما طالب المدرسين بتحمل الأمانة الملقاة على عاتقهم والاستزادة من المعرفة، ومتابعة كل ما هو جديد، ومفيد وتطوير إمكاناتهم المعرفية والتربوية.
وأكد خليل أن قطاع المعاهد الأزهرية يقوم بتسيير قوافل متابعة لكل مناطق الجمهورية بداية من اليوم وذلك لرصد المشاكل الطارئة التي قد تواجه العملية التعلمية، ووضع الحلول الفورية لها علاوة على تشكيل غرف عمليات بقطاع المعاهد الأزهرية لرصد كافة المخالفات.


كلمات دالة: